شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

المعارضة تتضامن مع أخصائيات التمريض المعتصمات في جامعة المنصورة

297

نجحت القوى السياسية و الشبابية المعارضة بالمنصورة فى ايصال الطعام و المؤن الى اخصائيات التمريض المعتصمين في جامعة المنصورة فى اعتصامهم الذى دام حتى الان خمسة أيام على التوالى فى اصرار رائع رغم عقبات الرهيبة التي توضع أمامهم من قبل أجهزه الأمن ، وذلك بعد [url=http://6april.org/modules/news/article.php?storyid=334]دعوة حركة شباب 6 أبريل[/url] في المنصورة كافة الناشطين والقوي السياسية إلي التضامن مع أخصائيات التمريض في إعتصامهم .

وكانت الحركة في المنصورة قد [url=http://6april.org/modules/news/article.php?storyid=334]طالبت أمس الخميس كافة الناشطين والقوي السياسيه إلي التضامن مع أخصائيات التمريض المعتصمات وتوصيل المؤن الغذائية لهم .[/url]

وكان رئيس جامعة المنصورة قد أصدر تعليمات بإيعاز من جه أمنية بمنع وصول اى طعام لهم فى الاربعة ايام الفائتة على الاطلاق .. و أغلاق دورات المياة في وجهم وكذلك الأنوار وكل الاشياء التى تجعلهم قادرين على مواصلة الاعتصام لتحقيق مطالبهم .

ومع ذلك استطاعت القوى السياسية عندما اتحدت على هدف واحد ان تحقق نجاحا و أثرا في الشارع ، فقد أصروا على عدم الرجوع الى منازلهم الى بعد التأكد من دخول المؤن الى اخواتهم المعتصمون .

وقال أحمد النديم أحد أعضاء حركة شباب 6 أبريل بالمنصورة إن المنظر كان رائعا ليله أمس أمام بوابة الجامعة عندما وجدنا نائبى الشعب من الاخوان المسلمين يدا بيد مع اعضاء حركة شباب 6 أبريل و حزب التجمع و اعضاء حركة كفاية و حزب العمل و حزب الكرامة يعملون علي إيصال الطعام إلي الأخصائيات المعتصمين .

وقال النديم إن الإعتصام سوف يستمر اليوم الجمعة مع اصرار الممرضات على اكمال الاعتصام

وقد طالب النديم كافة القوي الشبابية بالتضامن الفوري مع أخصائيات التمريض المعتصمات أمام كلية تمريض جامعة المنصورة .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...