شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

النص الرسمي الخاص بحملة توقيعات “معا سنغير” الخاص بالجمعية الوطنية للتغيير

838

ينشر موقع (6 أبريل دوت أورج) البيان الرسمي للجمعية الوطنية للتغيير الذي من المفترض أن تقوم جميع الفصائل المشتركة في الجمعية بالعمل علي تجميع توقيعات من المواطنين المصريين الراغبين في تعديل الدستور وإصلاح وتغيير الوضع السياسي والإقتصادي وإنتشال مصر من الأزمه التي تمر بها .

 

ويعتبر هذا البيان هو البيان النهائي الذي إتفقت عليه مجموعه العمل في الجمعية الوطنية للتغيير عليه أمس الإثنين، بحيث لا يكون معنون بإسم أي فصيل سياسي ، ويكون إسم الجمعية الوطنية للتغيير هو العنوان لورقة التوقيع .

وتم تعديل النقطتين الثانية والثالثه التي صغاها أحدي المجموعات المنضمه للجمعية الوطنية للتغيير عن طريق الخطأ ، بحيث يكون للقضاء المصري الإشراف الكامل علي الإنتخابات بداية من عمل الجداول الإنتخابية إستمدادا من قاعده بيانات الرقم القومي وحتي إعلان النتائج النهائية للإنتخابات ، وبحيث يعطي لمنظمات المجتمع المدني وللمنظمات الدولية العامله في مجال الرقابة علي الإنتخابات حق الرقابة علي الإنتخابات الرئاسية والتشريعية والمجالس المحلية والإستفتاءات التي يدعي إليها .

وكذلك إنهاء حالة الطوارئ وتمكين المواطنين المصريين بالخارج من التصويت في الإنتخابات الرئاسية والتشريعية .

وتطالب الجمعية الوطنية للتغيير وحركة شباب 6 أبريل ، الناشطون ببدأ العمل علي النسخة الموحده والمقرره نهائيا ، لجمع توقيعات من المواطنين المصريين عليها .

[img align=center width=500]http://www.6april.org/uploads/bayan.jpg[/img]

[url=http://6april.org/modules/news/visit.php?fileid=23]للحصول علي نسخة PDF من البيان إضغط هنا[/url]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...