النهار : إنطلاق شباب 6 أبريل بالأقصروأسيوط

النهار : إنطلاق شباب 6 أبريل بالأقصروأسيوط
690

عُقد اليوم الأحد الاجتماع الأول التأسيسي لشباب 6 أبريل الأقصر في حضور الأعضاء القدامى والأعضاء الجدد بالحركة من شباب وأبناء محافظة الأقصر

كما أطلق شباب 6 أبريل أسيوط حملة ” لازم تعرف ” تتكون الحمله من مرحلتين ، الأولى عبارة عن تعريف بوظيفة نائب مجلس الشعب ومهامه ودوره التشريعي والرقابي في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .
الثانية عبارة عن شرح وتعريف بمجلس الشعب والبرلمان وكل ما يتعلق به وجميع خصائصه وقوانينه وهيكله الداخلي من خلال تبسيط لكل قوانينه وما يحكمه من قواعد واحكام .

يأتي ذلك من خلال توزيع منشورات تعريف بالحمله ، بدأ شباب 6 أبريل أسيوط بها بتوزيع اكثر من 3000 منشور من 10000 منشور هم هدف الحمله .

ويتزامن مع اطلاق الحمله عقد سلسلة ورش عمل وندوات تثقيفية في اطار حملة التوعية السياسية عن اجراءات ومراحل الانتخابات واساليب واسس اختيار اعضاء مجلس الشعب من جانب المواطنين ، بجانب شرح مبسط لعناصر الحياة السياسة في مصر

دشن مسئولي تكوين مجموعات الصعيد بالحركة اليوم 29-4-2011 الاجتماع التأسيسي الأول وتم خلاله عرض افكار الحركة ورؤيتها المستقبلية وتكوين الهيكل الداخلي للحركة بالأقصر ووضع خطة العمل في المرحلة المُقبلة .

http://alnaharegypt.com/nhar/art39400-cat6.html

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا