شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

النيابة تقرر إخلاء سبيل معتقلي دمنهور لكيدية الإتهامات الموجة إليهم

604

اصدرت نيابة دمنهور مساء اليوم قرارا بإخلاء سبيل 8 من أعضاء الجمعية الوطنية للتغيير بالبحيرة بعد احتجاز دام 48 ساعة وتحقيقات النيابة التي استمرت ليومين وأمرت بإطلاق سراحهم بدون ضمانات لكيدية الاتهامات التي وجهت اليهم من قبل امن دولة .

[b]تحديث : تم الإفراج عن الشباب نهائيا من قسم دمنهور ، وهم الأن في الشارع أحرار [/b]

وقد شهدت ساحة محكمة دمنهور الإبتدائية منذ الثالثة من عصر اليوم وقفة إحجتجاجية لأعضاء الجمعية الوطنية للتغيير وحركة 6 ابريل والعديد من النشطاء السياسين الذين تجمهروا امام المحكمة حتى صدر قرار بإخلاء سبيلهم مرددين هتافات “تحيا مصر.. تحيا مصر” وذلك تضامناً مع المعتقلين الثمانية .

وكانت النيابة قد وجهت تهمه الإنضمام إلي إحدي الجمعيات المكونه لمنع السلطات العامه من مباشرة مهامها وتعطيل الحياة العامه و حيازة 302 نسخة من بيان “معا سنغير” و15 نسخة من البيان تم التوقيع عليها ، كذلك حيازه 50 ملصق للترويج بالقول أو الكتابه أو النشر وحيازة محررات وتسجيلات لتوزيعها علي المواطنين.

يذكر أن مجموعة من شباب 6 أبريل بالقاهرة قامت بالنزول إلي منطقة إمبابة وجمع توقيعات من أهالي امبابة بشكل جماعي علي بيان الجمعية الوطنية للتغيير “معا سنغير” ، وذلك في رد عملي من شباب 6 أبريل علي اعتقالات دمنهور ، وتأكيدا إن الإعتقالات لن تنال من عزيمة الشباب المطالب بالتغيير ولن ترهبهم .

[b]والأسماء الثمانية للمخلي سبيلهم هم :[/b]
احمد ميلاد (رئيس لجنة الغد بالبحيرة)
هانى ادريس (الجمعية الوطنية – شباب 6 ابريل)
احمد مدحت (غد)
عادل العطار (منسق كفاية بالبحيرة )
عصام جويدة (كفاية)
سعيد عبد المقصود (كفاية)
محمد بطور
أحمد بسيوني
[b]فيديو لتضامن عدد من النشطاء مع معتقلي دمنهور[/b]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...