شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

النيابة توجهه تهمه الدعوه لتعطيل الحياة العامة لمعتقلي دمنهور

746

وجهت نيابة دمنهور للمعتقلين الثمانية الذين تم إعتقالهم أمس الخميس في مدينة دمنهور أثناء جمعهم لتوقيعات الجمعية الوطنية للتغيير تهمه الإنضمام إلي إحدي الجمعيات المكونه لمنع السلطات العامه من مباشرة مهامها وتعطيل الحياة العامه .

كذلك وجهت تهمه حيازة 302 نسخة من بيان “معا سنغير” و15 نسخة من البيان تم التوقيع عليها ، كذلك حيازه 50 ملصق للترويج بالقول أو الكتابه أو النشر وحيازة محررات وتسجيلات لتوزيعها علي المواطنين.

وإلي الأن لم يصدر قرار النيابة العامه بخصوص المعتقلين الثمانية ، ويرجح المحامون أن يصدر القرار في الساعه 2 فجرا ، مع بطئ شديد في العمل من قبل النيابة العامه .

يذكر أن العشرات من شباب الجمعية الوطنية للتغيير وشباب 6 أبريل وحزب الغد بالبحيرة والإسكندرية ، موجودن أمام مقر النيابة تضامنا مع المعتقلين الثمانية .

وقد أكد الدكتور أيمن نور الذي قد تواجد منذ اللحظات الأولي لإعتقال الشباب أمام مقر قسم دمنهور ، ان التهم الموجهه للشباب باطلة ، وإنه بصدد تقديم بلاغ ضد نفسه حيث إنه قام بتوزيع 3 ألاف نسخة من البيان في الشرقية ولم يتم القبض عليه .

من ناحيتة قال الدكتور البرادعي علي صفحتة علي شبكة تويتر: ” لن يستطيع اى نظام اعتقال شعبا باسره و لن نغير الا اذا تحركنا جميعا ” مؤكدا في مشاركة أخري إن جمع التوقيعات علي بيان الجمعية الوطنية للتغيير أصبح عملا “إرهابيا” في ظل العمل بقانون الطوارئ .

[b]أسماء المعتقلين الثمانية :[/b]
احمد ميلاد (رئيس لجنة الغد بالبحيرة)
هانى ادريس (الجمعية الوطنية – شباب 6 ابريل)
احمد مدحت (غد)
عادل العطار (منسق كفاية بالبحيرة )
عصام جويدة (كفاية)
سعيد عبد المقصود (كفاية)
محمد بطور
أحمد بسيوني

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...