الوطنى يختار رجل أعمال ليكون خليفة سليمان في مجلس الشعب

الوطنى يختار رجل أعمال ليكون خليفة سليمان في مجلس الشعب
565

أكدت مصادر بالحزب الوطنى أن القيادات الحزبية بأمانة القاهرة قد حسمت اسم مرشح الحزب فى الانتخابات التى ستجرى على مقعد دائرة الجمالية عقب خلوها باستقالة د.محمد إبراهيم سليمان، وزير الإسكان السابق.

 

عقد د.محمد الغمراوى، أمين الحزب بالقاهرة، أمس الأربعاء، اجتماعا مغلقا مع أمين التنظيم بالمحافظة وعدد من مسئولى الاتصال السياسى بأمانة التنظيم، فى مقر الأمانة العامة للحزب، واستغرق الاجتماع ما يقرب من ساعة، تم فيها حسم اسم مرشح الحزب فى انتخابات مقعد الجمالية وهو رجل الأعمال داكر عبد اللاه، من بين اسمين منافسين له تصارعا على المقعد وهما د.طه صبرى أمين الحزب بالجمالية، وحسين سويلم والذى سبق له الترشح فى انتخابات الشعب 2005 ولم ينجح.

وأشارت المصادر إلى أن القيادات الحزبية قررت الدفع بمحمد إبراهيم سليمان فى انتخابات مجلس الشعب المقبلة فى أكتوبر المقبل.

وجاء اختيار داكر، بحسب المصادر، باعتباره أحد رجال الأعمال المقربين لوزير الإسكان السابق، وصاحب شركة مقاولات كبرى، وليكون نائب الحزب عن الدائرة خلال السبعة أشهر المقبلة.

يذكر أن أمانة الحزب بالقاهرة ستبدأ اليوم، الخميس، فى تلقى طلبات الترشح على مقعد دائرة الجمالية لأربعة أيام من الحادية عشرة ظهرا إلى السابعة مساء، على أن تعقد الأمانة اجتماعا تنظيميا مغلقا يوم الاثنين المقبل لاختيار مرشح الحزب بحضور عدد من القيادات الحزبية.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا