شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الوفد : اليوم.. 6 أبريل تحتفل بعيدها الرابع

691

يحتفل اليوم لأربعاء، أعضاء حركة 6 ابريل بجميع المحافظات بعيد الحركة الرابع. وأطلق الأعضاء على احتفالهم ( احتفالية الإنطلاقه…وتطهير البلاد ) وذلك من خلال إقامة وقفات سلمية أمام مباني المحافظات في الثانية عشرة ظهرا.

وطالبوا باستكمال مطالب الثورة وتطهير البلاد من كل الفاسدين وإقالة محافظي (القاهرة – الجيزة – حلوان – الإسكندرية – بنها – الإسماعيلية – البحيرة ) لارتباطهم بالنظام السابق

وأكدت آية أبو زيد أحد المنسقات الإعلامية للحركة أن يوم 6 ابريل عام 2008 كان يوم تاريخي في مشوار مقاومة فساد النظام السابق مارس فيه الشعب المصري حقه المشروع بإعلان عصيان مدني عام ضد ارتفاع الأسعار الغير مبرر وكان لهذا لليوم الأثر الأكبر في بناء ثقة الشعب المصري في قدراته على إحداث التغيير السلمي والذي تجسد في ثورة 25 يناير التي نجح الشعب في التخلص من رأس النظام ولا يبقي إلا التخلص من أتباعه الفاسدين لتطهير الدولة حتى تهدا الأوضاع، على تبدأ مسيرة البناء الحقيقية دون الخوف من أي مخطط لثورة مضادة يقودها كل أتباع النظام السابق الذين لم يتم مسألتهم أو إقالتهم من مناصبهم.

وقالت إن ذلك اليوم سيظل ذكرى سنوية يجتمع فيه كافة التيارات السياسية و أصحاب المطالب المشروعة لتوحيد جهودهم في استكمال مطالب الثورة، وأضافت “هنكمل مشوار التطهير وهنطالب بمحاسبة الفاسدين”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...