شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الوفد : قافلة 6 أبريل تنطلق من التحرير لرفح

514

أكد عضو المكتب التنفيذي لحركة 6 أبريل محمود عفيفي أن قافلة حركة 6 أبريل انطلقت ظهر اليوم السبت متجهة لمدينة رفح المصرية، من ميدان التحرير للمشاركة في فعاليات التحضير للانتفاضة الفلسطينية الثالثة التي بدأت أمس بما عرف باسم “جمعة النفير”.

وقال عفيفي، وهو أحد المشاركين في القافلة، إن الحافلات تقل حتى الآن عشرات الأعضاء .. متوقعا زيادة العدد بعد انضمام أعضاء الحركة في المحافظات التي ستمر بها القافلة.
وأضاف عضو المكتب:” أن القافلة محملة ببعض السلع الأساسية لتوصيلها إلى سكان قطاع غزة المحاصر”.. مؤكدا أن الغرض من القافلة الدعم البشري للشعب الفلسطيني في انتفاضته ضد الاحتلال.
وأكد أن القافلة ستتوقف في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء استعدادا ليوم الزحف على رفح المقرر له غدا الأحد .. موضحا :”أن دور الحركة المشاركة في مسيرات سلمية بمشاركة كل الشعوب العربية، وليس الحكومات التي تفرغت لقمع المظاهرات المطالبة بالحرية، بينما تركت الشعب الفلسطيني في مواجهة العنف والقمع الصهيوني”.
وأشار إلى أن الحركة تعتزم تشكيل وفد من أعضائها الذين سيتمكنون من الوصول إلى رفح لدخول قطاع غزة، بهدف تأكيد تضامن مصر وشبابها مع الشعب الفلسطيني.

http://goo.gl/kdhy9

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...