شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

الوفد : مؤتمر بالغربية لـ 6 أبريل للتعريف بدورها

465

تنظم حركة شباب 6 أبريل مؤتمرًا جماهيريًا بمحافظة الغربية الخميس المقبل في ساقية الدلتا باستاد طنطا الرياضي الخامسة مساء للتعريف بالحركة وفعاليتها ودورها خلال الفترة المقبلة.

وتهدف الحركة من خلال المؤتمر التعريف بدورها ومستقبلها وما ستتخذه من خطوات ومواقف تجاه الأحداث الجارية في مصر، وللتأكيد على أن الثورة مازالت مستمرة لحين وضع الدستور الجديد الذى يضمن المساواة بين جميع فئات المجتمع، والعدالة الاجتماعية للجميع والديمقراطية الحقيقية والتمثيل لجميع الأحزاب السياسية والاستماع لقوى المعارضة فى البلد، وحتى يتم انتخاب مجلس شعب حقيقي دون تزوير لإرادة الشعب وأن يمثل هذا المجلس الصوت الحقيقي للشارع المصري وللشعب المصري وتنفيذ البرامج الانتخابية والوعود لكافة المرشحين.

ومن المقرر أن أن يحضر حميع قيادات الحركة بالمحافظات والمنسق العام للحركة – المهندس أحمد ماهر- ومنسق الحركة بالغربية – عمرو أسامة، كما سيتم توجيه دعوة لممثلي القوى السياسية والوطنية بالغربية.

يذكر أن شباب حركة 6 أبريل قد أعلنوا من قبل عن بدء فعاليات حملة “لازم نفهم” والتى تختص بالتوعية السياسية فى الشارع، وتعريف المواطن بدوره فى المشاركة السياسية وأهمية صوته ودور عضو مجلس الشعب ودور مجلس الشعب نفسه، والتعريف بالدستور وأهميته ودوره، كما سيتم شرح دور رئيس الجمهورية ومعنى الدولة المدنية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...