شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع:تحت شعار “الحظر صابنى ورب العرش نجانى”..6 أبريل تسخر من حظر الحركة فى مظاهرة أمام نقابة الصحفيين.. وتحتفل بـ”سنة أولى حظر”.. وتؤكد:مستمرون لإسقاط قانون التظاهر..وإنهاء الوقفة لمنع الإخوان من الاندساس

2٬413

جانب من الوقفة

نظمت حركة شباب “6 أبريل” وقفة أمام نقابة الصحفيين تنديدا بحكم حظر الحركة والذى صدر عن محكمة الأمور المستعجلة الاثنين الماضى، حيث تجمع عدد من أعضاء الحركة وعدد من أعضاء جبهة طريق الثورة “ثوار” مرددين هتافات منددة بالحكم.
وأعلن أعضاء الحركة أنهم لا يهتمون بالحكم، رافعين لافتات تسخر منه من بينها “الحظر صابنى ورب العرش نجانى” و”أحنا ولاد المحظورة” كما أحضر أعضاء الحركة “تورتة” للاحتفال بقرار حظر الحركة، وأطفأوا وسط أجواء احتفالية شمعة أطلقوا عليها “سنة أولى حظر.
وأكد المشاركون فى الوقفة أن الحكم زادهم إصرارا على استكمال ما بدأته فى عام 2008 ضد أى مظاهر للظلم والفساد، وتابعوا هتافاتهم بترديد الأغنية الرسمية للحركة.
وتابع أعضاء الحركة وقفتهم بهتافات ولافتات ضد قانون التظاهر والمطالبة بالإفراج عن شباب القوى الثورية المحتجزين.
كما أعلن “زيزو عبدو” عضو حركة شباب 6 أبريل وجبهة “ثوار”، أن الحركة تواصل ما بدأت فيه منذ أسبوعين، للضغط من أجل إسقاط قانون التظاهر، والعمل على الإفراج عن الشباب المحتجزين من صفوف الحركة وباقى الكيانات الثورية الأخرى وكذلك المستقلين.
ولفت فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن الحركة أنهت رسالتها الساخرة من حكم الحظر، مشددا على أن الحركة لن تتعامل مع هذا الحكم إلا بالسخرية منه فقط .
وبعدما ترددت أنباء عن دخول طلاب الإخوان إلى ميدان التحرير وإمكانية قدومهم إلى الوقفة، أعلن منظمو الوقفة إنهاءها فورا، لعد السماح لطلاب الإخوان بالاندساس فى الوقفة أو استغلالها لأهدافهم السياسية .
المصدر:جريدة اليوم السابع
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1640209#.U2FP7VWSxyB

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...