اليوم السابع : القبض على منسق 6إبريل لإفشال استقبال البرادعى وعضو اخر في الحركة

اليوم السابع : القبض على منسق 6إبريل لإفشال استقبال البرادعى وعضو اخر في الحركة
465

ألقت قوات الأمن فجر اليوم، القبض على المنسق العام لحركة شباب 6 إبريل أحمد ماهر، ومنسق العمل الجماهيرى بالحركة عمرو على، بمنطقة العجوزة خلال استعداداتهما الأخيرة لاستقبال د. محمد البرادعي، المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية.

وأكدت أسماء محفوظ- إحدى عضوات الحركة- أنه ألقى القبض عليهما من داخل سيارة أحمد ماهر، خلال استعدادهما لاستقبال د. محمد البرادعى بعد قيامهما بالرش فى الشوارع لدعوة المواطنين لاستقبال الدكتور محمد البرادعى يوم الجمعة القادم الموافق19 فبراير، مشيرة إلى أنهما لم يتم القبض عليهما متلبسين، إنما بعد القيام بعملية الرش.

وأرجعت أسماء سبب القبض على الشباب لمحاولة إفشال الاستقبال الشعبى للدكتور محمد البرادعى فى المطار 19 فبراير الجارى، مشيرة إلى أن الشباب استطاع كتابة بعض العبارات من بينها ” نظام مبارك انتهى أمره .. ادعم التغيير ادعم ترشيح البرادعي”، ” نعم للبرادعى رئيسا لمصر 2011″، “نعم لتعديل الدستور فى مواده 76 و 77و 88”

وهددت الحركة بالتصعيد إذا لم يتم الإفراج عنهما عقب العرض على النيابة، الذى تحدد باكرا على أن يبدأ التصعيد بتقديم بلاغ للنائب العام، فيما يتجمهر أمام قسم العجوزة حاليا عدد من أعضاء شباب 6 إبريل وحزب الغد على رأسهم الدكتور أيمن نور- مؤسس حزب الغدـ للمطالبة بالإفراج عنهما.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا