شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6إبريل تتظاهر أمام النائب العام للإفراج عن معتقل

733

ظاهر عدد من شباب 6 إبريل أمام مكتب النائب العام للتنديد باعتقال الطالب طارق خضر بجامعة الإسكندرية وعضو الحركة، على إثر مشاركته فى توزيع بيانات الجمعية الوطنية للتغيير بين طلاب الجامعة التى تطالب بتعديل الدستور فى مواده 76 و77 و88، بالتزامن مع عيد ميلاده 21.

وهدد شباب 6 إبريل بتنظيم اعتصام مفتوح يوم الاثنين، إذا لم يتخذ النائب العام الإجراءات القانونية للإفراج عن خضر، الذى يحتفل بعيد مولده 21 داخل المعتقل.

وردد المتظاهرون شعارات منددة باعتقال طارق من بينها “طارق خضر يا أخانا.. كيف السجن والسجانة”، “لما تروحوا محكمة دولية.. جرح الشعب راح يطيب”، “عدلى بية يا عدلى بيه.. طارق خضر عمل إيه”، “هتكوا عرض البنات والنايم نايم فى ثبات”، رافعبن لافتة “2010 سنه المواجهة لشباب 6 إبريل”.

وأكد خالد خضر شقيق طارق خضر، أنه لا توجد أى معلومات مؤكدة لديهم حول مكان اعتقالة رغم مرور شهر على الاختطاف، إلا أن آخر المعلومات تشير لوجودة داخل مقر أمن الدولة.

وناشد خضر، كافة المنظمات الحقوقية وقوى الشعب للضغط من أجل الإفراج الفورى عن شقيقة الذى تقدموا ما يقرب من 5 بلاغات تطالب بتحديد مكانه والإفراج عنه دون جدوى، مطالباً الجمعية الوطنية للتغيير بالاستمرار فى الضغط للإفراج عن شقيقه، بعدما قال “ليس مبرر أى يعتقل طارق لمطالبته بتعديل الدستور.. ده حقه”.

[url=http://youm7.com/News.asp?NewsID=218791&SecID=65]الخبر الاصلى هنا[/url]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...