شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6 أبريل بالبحيرة : لسنا طرفا فى خلافات الحركة بالقاهرة

504

أعلنت حركة شباب 6 أبريل بمحافظة البحيرة، أن خلافات الحركة بالقاهرة لا علاقة ولا دخل لها فيها، فالحركة فى البحيرة تعمل على أساس هيكل محدد وخطة عمل محددة، وفى نفس الطريق التى بدأت فيه منذ 2008، نحو شكل مصر الذى طالما حلمنا به، مشيرة بأن تعامل الحركة فى البحيرة يكون مع اللجنة المركزية للحركة والمنسق العام للحركة المهندس أحمد ماهر.

أما بشأن تحويل الحركة لمنظمة، فالحركة فى البحيرة أعلنت إن هناك موافقة على الطرح الذى تم تقديمه، حول وجود حقيقى وكيان شرعى ترتضيه وتستطيع العمل من خلاله، والتعامل مع غيرها من الكيانات والمؤسسات الأخرى، فى سبيل تحقيق أهدافها وأولها العمل كجماعة ضغط سياسى، وغيرها من الأهداف، حتى استصدار ذلك القانون الذى ينظم الحياة السياسية، ويسمح بتكوين مؤسسات أو منظمات سياسية تعمل كجماعات ضغط سياسى.

ومن جانبه أكد محمد محمود منسق حركة شباب 6 أبريل بالبحيرة لـ “اليوم السابع”، بأن الحركة فى محافظة البحيرة مستمرة فى طريقها، بعيدا عن اى خلافات أو محاولات لإقصائها عن الطريق التى بدأت منه اللجنة المركزية، لتقنين وضع الحركة احتراما من الحركة لدولة الشرعية التى نسعى إليها جميعا.

موضحا بأن الحركة بالبحيرة بعيدة كل البعد عن تلك الخلافات، وعن الإشاعات الخاصة بتمويل وتدريب جهات أجنبية للحركة، وأن الحركة تعتمد فى تمويلها على تبرعات الأعضاء، وهذا ما يعلمه كل عضو بالحركة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...