شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6 أبريل تواصل حملة “اعرف حقك” بالدقهلية

516

تواصل حركة شباب 6 أبريل بمحافظة الدقهلية، حملتها “اعرف حقك”، فى إطار حملات طرق الأبواب التى تنتهجها الحركة، وطافت الحملة مركز ومدينة منية النصر، ومدينة ميت سلسيل

أكد شباب حركة 6 أبريل بالمنصورة أنهم استطاعوا توزيع أكثر من 5 آلاف بيان تحت عنوان “خلصت تعديلات الدستور.. وبعدين؟ هنختار عضو مجلس الشعب إزاى؟”، وأعلن شباب الحركة عن تأجيل الحملة إلى مركز دكرنس التى كان مقررا لها اليوم الجمعة، إلا أنهم قرروا تأجيلها والمشاركة فى مظاهرة ميدان التحرير.

وحاول شباب الحركة توصيل المعلومات اللازمة عن كيفية اختيار النائب ودوره فى مراقبة أعمال الحكومة، مؤكدين على أن مهمته ليست رصف الطرق أو تشغيل أحد، بل تقديم خطة للقضاء على أزمة الطرق و البطالة وغيرها من المشكلات والأزمات.

وجاء فى بيان حركة شباب 6 أبريل، التأكيد على الرفض التام لأعضاء الحزب الوطنى، حيث وصفوهم بأنهم سارقى الشعب، حيث انتقدوا كل من يدعو المواطنين لانتخابه متعللا بالدين.

وبدأ بيان 6 أبريل بقسم قالوا فيه: “أقسم بالله العظيم أن أختار من يمثلنى فى مجلس الشعب أحسن اختيار.. وأن يكون قادرا على أداء دوره الرقابى والتشريعى، وأن يعبر عن الشعب فى اختيار الدستور الجديد بغض النظر عن كونه ابن بلدى أو من عائلتى، ولن أعطى صوتى لجاهل أو منافق أو لص أو مرتشى أو صاحب مصلحة أو طالب سلطة، أو لمن عرض على رشوة مادية أو عينية أو قدم لى خدمة فى يوم من الأيام.. والله على ما أقول شهيد”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...