شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6 أبريل توزع “بوسترات” لمقاطعة الانتخابات بالقاهرة والشرقية

424

مع بدء تقديم أوراق مرشحى مجلس الشعب، كثفت حركة شباب 6 أبريل نشاطها بمحافظة القاهرة والشرقية، فى إطار حملة “الدائرة السوداء” لمطالبة المواطنين بمقاطعة انتخابات مجلس الشعب.

وقالت الحركة، فى بيان لها اليوم، إنها قامت بتوزيع ما يقرب من 1000 بوستر فى القاهرة، تحت عنوان “شاركنا” لمطالبة المواطنين بالمقاطعة الإيجابية لانتخابات الشعب مع توعيتهم بالمطالب السبعة لبيان التغيير”معا سنغير” ومطالبها الخاصة بتحقيق نزاهة الانتخابات، بجانب دعوة الجماهير للمشاركة الميدانية مع النشطاء.

وشملت الجولة المكثفة لـ “6 أبريل” فى القاهرة، جولات ميدانية فى “المقطم” و”السيدة نفيسة” وسط تجاوب واسع من أهالى المنطقة على توقيعات التغيير وفقا لما يؤكده ناشطو الحركة، فيما شنت مجموعة أخرى حملة ميدانية لكتابة عبارات على الجدران فى منطقة زهراء المعادى، والأتوستراد، تدعو لمقاطعة الانتخابات وتدعو للتغيير.

وفى محافظة الشرقية، وزعت الحركة فى محافظة الشرقية ألف “بوستر” بمركز ديرب نجم، وقام أعضاء الحركة بكتابة 60 شعاراً مناهضاً للتوريث، بالشوارع الرئيسية للمدينة والمواقف الحيوية.

وقال عضو بحركة 6 أبريل، إنهم اضطروا لتغيير خط سير الحملة، التى كان من المقرر أن تبدأ فعاليتها من ميدان الزراعة بالزقازيق، إلا أن قوات الأمن فرضت كردونا مكثفا بالميدان لمنع النشطاء من التواصل مع الأهالى.

[url=http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=300798]اقرأ الخبر على جريدة اليوم السابع[/url]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...