اليوم السابع : 6 إبريل تجمع 150 توقيعاً لتأييد البرادعى

اليوم السابع : 6 إبريل تجمع 150 توقيعاً لتأييد البرادعى
594

أكدت حركة شباب 6 أبريل فى بيان لها اليوم، على أنها جمعت ما يقرب من 150 توقيعاً ورقياً وفقا للرقم القومى على مطالب الجمعية الوطنية للتغيير، خلال الندوة التى عقدت مساء أمس بنقابة الصحفيين.

وأشارت الحركة إلى أن أبرز التوقيعات التى وقع عليها كانت للإعلامية جميلة إسماعيل- نائب رئيس حزب الغد “جبهة نور”، والنائب الإخوانى صبحى صالح، عضو مجلس الشعب، والكاتب الصحفى جمال فهمى مقرر، والكاتب عزت القمحاوى والفنانة عزة بلبع

وأعلنت الحركة، فى بيانها – عن بدء حملة جمع التوقيعات التى تقوم بها الحركة بين طلاب الجامعات، بجانب تنسيقها مع المصريين بالخارج فيما يخص جمع التوقيعات.

كما عقدت الحملة الوطنية للمطالبة بحق الجالية المصرية بالإمارات فى التصويت، اجتماعا أول أمس الجمعة بمدينة دبى كأول اجتماع للمصريين بالخارج، شهد حضور 47 مصريا، وفقا لما جاء على جروب الحملة على موقع الفيس بوك.

واتفقت الحملة على بدء جمع التوقيعات على البيان الذى سيوجه للسفارة المصرية مصحوبا بنسخة من جواز سفر كل عضو فى الحملة، للسماح لكافة المصريين المقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالتصويت وتنظيم كافة إجراءات العملية الانتخابية عن طريق وجود صناديق انتخابية بالسفارات أو من خلال نظام التصويت الإلكترونى، هى الحملة التى بدأت بـ 47 توقيعاً.

وقسمت مجموعات عمل لجمع التوقيعات على البيان فى عدة مناطق شملت (رأس الخيمة، أبو ظبي، دبى ، أم القيوين)، كما اتفقوا حسب ما كتب على الجروب الخاص بهم على الفيس بوك، تفويض أحد الأعضاء بالحملة للاتصال بالقضاة المصريين بدبى لإقناعهم بالانضمام للحملة، وكذلك طرحوا فكرة استغلال الرسائل القصيرة لدعوة المصريين بالإمارات.

كما قررت الحملة تدشين موقع إليكترونى خاص بها على شبكة الإنترنت لجمع التوقيعات إلكترونيا
المصدر اليوم السابع
رابط الخبر
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=203845&SecID=65&IssueID=104

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا