شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع :6 إبريل: نرفض اتهامات العريان لليسار بالعمالة ونطالب باعتذار الإخوان

1٬786

رفضت حركة شباب 6 إبريل تصريحات الدكتور عصام العريان، نائب حزب الحرية والعدالة، والذى اتهم فيها تيار اليسار فى مصر بالفشل؛ بسبب تلقى التمويلات الخارجية، واحتقارهم الدين، واصفة هذه التصريحات بأنها حملت لغة التخوين والتعميم لتيار سياسى وطنى وشريف، ومطالبين جماعة الإخوان المسلمين بتقديم اعتذار رسمى عن تصريحات العريان غير المنضبطة.

ومن جانبه قال محمود عفيفى، المتحدث الرسمى لحركة شباب 6 إبريل “نرفض لغة التخوين التى انتهجها الدكتور عصام العريان، منتقداً الحديث عن التمويلات الخارجية دون دليل، والتعميم على أى تيار سياسى باتهامات العمالة والتخوين”.

وأكد عفيفى، فى تصريح لـ”اليوم السابع”، أن اليسار تيار وطنى من الشرفاء، وكان لهم باع فى الدفاع عن المعارضة فى نظام مبارك، وأولهم قيادات الإخوان المسلمين الذين تم اعتقالهم واضطهادهم فى ظل النظام السابق، مطالبا جماعة الإخوان المسلمين بتقديم اعتذار رسمى عن تصريحات العريان، خاصة أنه نائب رئيس حزب الحرية والعدالة.
وأوضح عفيفى أن تصريحات قيادات جماعة الإخوان المسلمين فى الفترة الأخيرة “غير منضبطة”، خاصة بعد هجوم الدكتور حسن البرنس على حزب الدستور، وأخيراً هجوم العريان على اليسار، مشيراً إلى أنهم يخلقون بذلك معارك وهمية لا وجود لها، وتكشف عن لغة تعالٍ، وكأن التيار الإسلامى هو الوحيد الناجح والآخرين فاشلين، رغم التحفظات العديدة على أداء الإخوان السياسى.
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=763435&SecID=97#.UDUF0aRM1bU.facebook

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...