شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6 إبريل: نظام مبارك نقل خبرته فى تلفيق القضايا لـ”السعودية”

900

استنكرت حركة شباب 6 إبريل، موقف السلطات السعودية من المحامى المصرى أحمد الجيزاوى، مشيرة إلى أن القضية تحولت من عيب فى الذات الملكية إلى اتهامات للجيزاوى بحيازته لمواد مخدرة.

ودعت الحركة فى بيان، جموع المصريين للمشاركة اليوم، الأربعاء، فى وقفة احتجاجية أمام وزارة الخارجية فى الثانية عشرة ظهرا للضغط من أجل الإفراج عن المحامى أحمد الجيزاوى وكافة المصريين المعتقلين فى السجون السعودية بدون تهمة أو محاكمة أو إفصاح عن مكان اعتقالهم.

وأوضحت إنجى حمدى، عضو المكتب السياسى لحركة 6 إبريل، على الجميع ضرورة نسيان مصر التى كانت فى عهد المخلوع حسنى مبارك فلسنا شعبا درجة ثانية، مؤكدة على ضرورة أن يخشى الجميع مصر الثورة التى تحفظ وتصون كرامة مواطنيها والتى كان أحد أبرز هتافات أبناءها فى 25 يناير من العام الماضى “ارفع راسك فوق أنت مصرى”.

وأضافت إنجى، كأن مبارك وسليمان والسباعى نقلوا خبراتهم فى تلفيق القضايا إلى المملكة العربية السعودية، وأنه غير مسموح وغير مقبول اختطاف معتمر وتلفيق التهم إليه.

وطالبت السلطات السعودية ببث الشريط الذى يصور عملية القبض على أحمد الجيزاوى أثناء تفتيش شنطته وأمتعته الشخصية، لافتة إلى أن عدم عرض السلطات السعودية لهذا الفيديو يؤكد أنهم كاذبون وأنه تم تلفيق التهم إلى الجيزاوى.

وشددت الحركة، على وزارة الخارجية المصرية أن تدرك أن كرامة المصرى غالية، وأن يقوموا بدورهم الحقيقى لحماية المصريين فى الخارج، وألا يتجاهلوا قضايا المصريين المغتربين وأن يتعاملوا مع مطالبهم وحقوقهم كمصريين.

http://goo.gl/hcG4B

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...