شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

اليوم السابع : 6 إبريل يحثون الطلاب على اختيار ممثليهم فى البرلمان

530

أكد أحمد يوسف، منسق حركة 6 أبريل، بكفر الشيخ، أنه حان الوقت للتغيير ولابد من توعية الشباب بدورهم الفعال، ولن يكون ذلك إلا بالالتحام بطلاب الجامعات، لأنهم أساس التغيير فى مصر، لذا فالحركة تعمل على أن يكون للشباب دور كبير فى اختيار أعضاء مجلس الشعب وفق معايير معينة الذى تتوافر فيه تغليبه على المصلحة العامة والخاصة.

وأضاف أن إقامة معرض للحركة فى كلية تربية جاء إيماناً بدور طالب التربية فى الحياة فهو المدرس ومربى الأجيال القادمة ومن الأولى الاهتمام به ثقافياً، وأن يكون مُلماً بالثقافة السياسية.

ووزع ممثلو الحركة القسم على الطلاب، والذى جاء نصه (أقسم بالله العظيم أن أختار من يمثلنى فى مجلس الشعب أحسن اختيار.. وأن يكون قادراً على أداء دوره الرقابى والتشريعى، ويعبر عن الشعب فى اختيار الدستور الجديد بغض النظر عن كونه ابن بلدى أو من عائلتى، ولن أعطى صوتى لجاهل أو منافق أو لص أو مرتش أو صاحب مصلحة، أو طالب سلطة، أو لمن عرض على رشوة مادية أو عينية أو قدم لى خدمة فى يوم من الأيام، ولكن انخدع فى بدلة أو لحية.. والله على ما أقول شهيد..”شباب 6 أبريل كفر الشيخ”.

جاء ذلك علبى هامش المعرض الثقافى الفنى فى كلية التربية جامعة كفر الشيخ الذى اشتمل على رسومات من وحى الثورة رسمها أعضاء الحركة.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=407286&SecID=296&IssueID=0

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...