بالصور:أستمرار احتشاد المحامين بطنطا … و فزع أمنى من “موكب دفن”

بالصور:أستمرار احتشاد المحامين بطنطا ... و فزع أمنى من "موكب دفن"
724

أستمر اليوم أحتشاد العشرات من المحامين أمام المحكمة الابتدائية بطنطا أحتجاجا على أحكام تعسفية بحبس زملاء لهم على خلفية تعديهم بالضرب على أحد وكلاء النيابة بالمدينة.

و على الجانب ا لاخر احتشدت العشرات من سيارات الامن المركزى فى الشوارع الجانبية الملاصقة للمحكمة و شهدت الطرقات انتشارا و اسعا للشرطة السرية و الشرطة بملابس مدنية فى محاولة لاجهاض اى تجمع قد يحاول المحامين القيام به.

[u]سخط و سخرية[/u]

و قد أعرب عدد من المحامين عن خيبة أملهم من الحكم الصادر أمس بحق زملاءهم و وصفوه بالمجحف.
فى البداية تساءل “وائل ” المحامى الشاب عن سبب اصدار حكم الحبس بهذة السرعة بينما وكيل النيابة سبب المشكلة حرا طليقا بلا محاسبة عن افعاله.و أستطرد مؤكدا أختفاء العديد من أوراق ملف التحقيقات.

أما عم أبراهيم فقد جلس على الرصيف المجاور للمحكمة مداعبا:”العيال اتحبست و خلاص … ابقوا خلوا التلفزيونات تنفع النقابة و لا تطلعلنا العيال … أهم راحوا بلاش زى ما كل حاجة فى البلد دى بتروح”

[u]دعابة[/u]

لعل أكثر ما يجذب الاهتمام و يدعو للدهشة هو حالة من الذعر الامنى الشديد التى أنتابت عدد من القيادات الامنية المرافقة لعربات الامن المركزى لدى عبور أحدى مواكب الدفن -المنطلقة من مسجد الشهداء-للمكان حيث ظنوها مسيرة للمحامين.مما حدا بأحدهم لمحاولة الدفع بالعشرات من عساكر الامن لتطويقها قبل أن يكتشفوا انها ” موكب دفن”.

[img width=300]http://i49.tinypic.com/2uzqxxl.jpg[/img]

[img width=300]http://i50.tinypic.com/34ru6o1.jpg[/img]

[img width=300]http://i49.tinypic.com/33ark74.jpg[/img]

[img width=300]http://i46.tinypic.com/15xvfax.jpg[/img]

[img width=300]http://i46.tinypic.com/xcj9dx.jpg[/img]

[img width=300]http://i48.tinypic.com/23sww7b.jpg[/img]

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا