بريطانيا تتهم إسرائيل رسميا بقتل القيادي في حماس محمود المبحوح بدبي

بريطانيا تتهم إسرائيل رسميا بقتل القيادي في حماس محمود المبحوح بدبي
369

اتهمت وزارة الخارجية البريطانية رسمياً الموساد الصهيوني باغتيال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” محمود المبحوح في العشرين من يناير الماضي في دبي.

 

وذكرت صحيفة “ديلي تلغراف” البريطانية أن وزارة الخارجية البريطانية استدعت السفير الصهيوني في لندن”رون براوزر” الاثنين وأطلعته على نتائج التحقيق في حادثة اغتيال المبحوح في أحد فنادق إمارة دبي.

وذكرت الصحيفة في عددها اليوم الثلاثاء 23/3 أن بيانًا وزارياً بريطانيًا اتهم أجهزة الأمن الصهيونية في استنساخ أكثر من 15 جواز سفر بريطاني تم اكتشافها من قبل مسئولين أمنيين في أحد المطارات.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن التكهنات ازدادت مساء الاثنين في احتمال طرد السفير الصهيوني في بريطانيا كخطوة احتجاج وغضب من قبل الحكومة البريطانية إثر استخدام جوازات السفر البريطانية المزورة في العملية.

ونقلت عن مصادر في وزارة الخارجية البريطانية “أن الآمال قد تكون مخيبةً في استصدار أي نوع من العقوبة ضد دولة الكيان الصهيوني.

وكان القيادي في حركة حماس محمود المبحوح اغتيل في التاسع عشر من الشهر الماضي أثناء إقامته في أحد فنادق دبي، وأعلنت شرطة دبي أن التحقيقات أفضت إلى تحديد هويات فلسطينيين اثنين و27 من حملة الجوازات الأجنبية.

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا