شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

بلاغ ضد جريدة الجمهورية من 6ابريل بالوراق بتهمة سب وقذف أهالي الوراق

881

حرر شباب 6 ابريل بالوراق المحضر رقم 1970لسنه2011 ضد جريدة الجمهورية عما نشرته يوم الاثنين الموافق 16/5/2011 بعددها 20958 صـ 6 . من تزوير حقائق… حيث وصفت منطقة الوراق وإمبابة وبولاق الدكرور بأنها بؤر فساد مشيده من العشش الصفيح ، وعدم وجود مدارس ، وانفلات امني.

 

كما تناول مقالها عبارات سب وقذف لجميع السكان بوصفهم من أنهم عاطلون ومسجلون خطر وان دخلهم يعتمد علي أعمال البلطجة وتصنيع السلاح والاتجار بالمخدرات والجهل وأنهم جميعا هابرون من القانون بالصعيد وتجمعوا لأعمال التخريب والعنف. وأضافت أنهم جميعا يعملون لحساب الثورة المضادة في نشر ذريعة الفتن وعدم استقرار البلاد كما حدث بواقعة الجمال بالتحرير.

وعلي جانب آخر أعرب العميد/ ناصر محمود عبد القادر مأمور قسم الوراق عن أسفه وتكذيبه للخبر، وأكد سيادته علي أن المنطقة قائمة علي العائلات الشريفة المثقفة وأشاد بدور شبابها في خدمة الوطن.

ويأتي ذلك عقب انتهاء شباب 6 ابريل من الندوة الثقافية السياسية التي عقدت بنادي وراق العرب ، وكذلك وقت اقتراب موعد الندوة الثانية التي نظمتها الحركة ليوم الجمعة 20/5/2011 بعنوان ” مخاطر الفتنة الطائفية علي مستقبل مصر وكيفية القضاء عليها”.

كما سوف ينظم شباب 6 ابريل وقفه احتجاجية أمام مبني جريدة الجمهورية بشارع رمسيس بالقاهرة . وتتوعد بتقديم بلاغات للنائب العام من كافة شباب المناطق ما لم تنشر تلك الجريدة في صفحاتها الأولي تكذيب واعتذار عما بدر منها مع تصوير حقيقي لواقع تلك المناطق السكنية

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...