بيان حركة شباب 6 أبريل بشأن اعتقال الطالب أحمد مصطفى

بيان حركة شباب 6 أبريل بشأن اعتقال الطالب أحمد مصطفى
912

في الاحداث المتوالية للدولة البوليسية التي يحكمها الحزب الوطني وامن مبارك الذي قتل كل اخضر ويابس وكل امل داخل المصريين وقضى على احلامهم البسيطة بحقهم في الحياة .. وتهددهم دائما بالقائهم في سجونهم المشيدة للمطالبين بالحياة .

 

تندد حركة شباب 6 ابريل القاء القبض على الطالب أحمد مصطفى الطالب بكلية الهندسة جامعة كفر الشيخ وتقديمه للمحاكمة العسكرية بسبب كتابته موضوعا عن أحد أصداقه الذين تم فصلهم ظلما من الكلية الحربية

ونؤكد إن إلقاء القبض على شباب مصر مستقبل تلك البلاد ، هو محاولة فاشله من قبل قوات الأمن لاجهاض أي رأي حر وأي صوت يفضح ممارسات الفساد لكل أعضاء الحزب الفاسد، وإن ذلك دليل علي إن الحزب الوطني يبحث عن مصالح قياداته الشخصيه وعلي رأسهم حسني مبارك .. ولا يرغبون في مستقبل باهر الا لانفسهم فقط .

وتؤكد الحركة إنها لن تصمت إزاء إعتقال أعضائها و شباب مصر الذي يبحث على الحرية ويحاول تحرير بلاده من الفساد المتراكم بها منذ عشرات السنين ويطالبون بازالة تلك النظام الغاشم .

إن إعتقال أحمد مصطفى لن يثني الحركة عن جدول عملها الموجود ، وإنها ستسمر فيه لطالما بقي للشباب نبض في عروقهم ، إن الحركة تؤكد علي إستمرار تنظيم أعمالها في حملتها الشعبية لرفع الوعي القومي وتحرير الرأي العام، رغم كل العراقيل التي تضعها قوات الأمن .

وتدعو الحركة كل القوى السياسية للتضامن معنا للتنديد بذلك القبض التعسفي الغاشم والوقوف معنا احتجاجا على محاكمة طالب مدني عسكريا لمجرد ذكره لروايه تعاطف فيها مع زميله المفصول

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا