شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

بيان حركة شباب 6 ابريل حول الجبهات المزيفه المزعومه ومخطط تفكيك الحركه وتشويهها

4٬548

وضحنا فى بيان سابق حقيقة اللغط الدائر حول ما يتم تصويره عى انه انشقاق داخل حركة 6 ابريل
وتسائلنا كثيرا حول تعمد موقع جريدة الشروق وموقع رصد من نشر اخبار كاذبه عن حركة 6 ابريل وكان اخرهم ترويج اكاذيب حول ظهور جبهه جديده بحركة 6 ابريل بالاسكندريه.

 

ولفتنا الانظار من قبل الى انه هناك مخطط قذر لتفكيك وتشويه وتدمير حركة شباب 6 ابريل بتخطيط من بعض الاجهزه الأمنيه والسياديه واستبدال القوى الشبابيه التى كان لها دور فى الثوره بقوى شبابيه اخرى جديده تتجاهل الاهداف الحقيقيه للثوره.

ونوهنا كثيرا بأنه بعد ثورة 25 يناير ظهرت مجموعات مشبوهه تحت اسم حركة 6 ابريل الجبهه الديمقراطيه او حزب 6 ابريل وظهرت مؤخرا مجموعات تسمى الجناح المسلح لحركة 6 ابريل التابع للجبهه الديمقراطيه, واكدنا أن كل هذه المجموعات المجهوله ليست لها أى علاقه بحركة شباب 6 ابريل الاصليه التى نشأت منذ اضراب 6 ابريل 2008 الشهير.

وان الحركه الاصليه موجوده فى جميع المحافظات ولا تعانى من اى انشقاقات وليس لها علاقه بكل الحركات والجبهات المزيفه التى تظهر كل يوم. وان مؤسسى حركة شباب 6 ابريل معروفون منذ 2008 وليس بينهم قادة هذه الجبهات الديمقراطيه المزيفه أو الاجنحه المسلحه.

ونؤكد مجددا أن ظهور كل هذه الجبهات المزيفه والاجنحه المسلحه ما هى الا محاولات مستمره لضرب الحركه وتفكيكها وتشويه صورتها فى الشارع المصرى وليس لها وجود فى ارض الواقع , فظهور هؤلاء الافراد المجهولين الذين يتحدثون تار عن تمويل خارجى ويتحدثون تارة اخرى عن انشقاقات وتكوين جبهات ويتحدثون تارة اخرى عن تكوين جناح مسلح بإسم حركة 6 ابريل ما هى الا محاولات مستمره من بعض الجهات لتفكيك الحركه وتشويه صورتها فى الشارع المصرى , وقد وضح ذلك المخطط جليا بعد البيان 69 للمجلس العسكرى الذى استغل مزاعم هذه المجموعات المجهوله والمخربه للتحريض ضد حركة شباب 6 ابريل الاصليه التى بدأت منذ 2008 والتى معروف مؤسسيها منذ 6 ابريل 2008. والتى لها مجموعات حقيقيه فى كل محافظات الجمهوريه.

وقد اعلنت حركة شباب 6 ابريل عن مصادر تمويلها مرارا وتكرارا وقدمت بلاغ للنائب العام ضد تصريحات اللواء الروينى عضو المجلس العسكرى التى قام فيها بتشويه صورة الحركه والتحريض ضد اعضائها فى وسائل الاعلام

وتعلن حركة شباب 6 ابريل الاصليه براءتها من هذه الجبهه الديمقراطيه واجنحتها المسلحه وان كل تلك الاخبار عن الانشقاقات والجبهات هى مجرد اخبار اعلاميه مفبركه وليس لها اى اساس فى الواقع وانها مجرد مخطط خبيث لتدمير حركة شباب 6 ابريل التى كان لها دور كبير فى تحريك الاوضاع السياسيه ومواجهة الظلم والاستبداد حتى الأن.

ونبدى انزعاجنا الشديد من انشغال جريدة الشروق بنشر هذه الاخبار المفبركه عن جبهات ديمقراطيه او مسلحه او انشقاقات مزعومه ونتسائل هل تشترك جريدة الشروق رسميا فى مخطط ضرب وتفكيك حركة شباب 6 ابريل ام ان الموضوع لا يتعدى انتهازية من الصحفى باهى حسن الذى يقوم بتضخيم هذه الاخبار المفبركه وفى مخيلته انه يقوم بسبق صحفى , وهو الصحفى الذى لاينشر سوى الاخبار السيئه والاكاذيب حول حركة شباب 6 ابريل.

وتناشد حركة 6 ابريل كل القوى السياسيه التى عملت معها كل هذه السنوات بالوقوف ضد كل هذه المجموعات المخربه التى تحاول تفكيك وتشويه وتدمير حركة شباب 6 ابريل.

حركة شباب 6 ابريل
شباب بيحب مصر

الموقع الرسمى للحركه منذ 2008

الرئيسية

الجروب الرئيسى للحركه منذ مارس 2008
http://www.facebook.com/group.php?gid=9973986703&ref=ts

الصفحه الرسميه للحركه
http://www.facebook.com/shabab6april

أكونت الحركة علي تويتر

الايميل الرسمى للحركه
[email protected]
[email protected]

شبكة مباشر 6 أبريل الإخبارية علي الفيس بوك:
http://facebook.com/m6april

جروب الحركه باللغه الانجليزيه :
http://www.facebook.com/group.php?gid=38588398289

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...