شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

بيان حركة شباب6 ابريل حول تصريحات البرادعى و عمرو موسى

بيان حركة شباب6 ابريل حول تصريحات البرادعى و عمرو موسى
740

تعرب [b][color=FF0000]حركة شباب 6 أبريل[/color][/b] عن إرتياحها الشديد إزاء موقف وتصريحات كلا من دكتور محمد البرادعي مدير وكالة الطاقة الذرية السابق وعمرو موسى الأمين العام لجماعة الدول العربية بشأن فساد المنظومه السياسيه فى مصر وخصوصا ما قيل حول الشروط التعجيزيه التى مررها الحزب الوطنى فى التعديلات الدستوريه لإعاقة الترشيح فى الانتخابات الرئاسية” بهذه الكلمات عبرت حركة شباب 6 ابريل عن تضامنها وتوافقها مع كلام كلا من الدكتور محمد البرادعي وعمرو موسى الذى نشر مسبقا في الصحافة ازاء موقفهم تجاه التعديلات الدستورية للترشيح للرئاسة .

 

واشارت الحركة الى موقف البرادعي وموسى وقالت انه لا يختلف عن موقف القوى السياسية المصرية حول هذه التعديلات أو التى تمنع الاشراف القضائى الكامل على العمليه الانتخابيه .

عن الحملة الشرسة التي تعرض لها الدكتور البرادعي في الصحف القومية بعد ابداء موقفه تجاه الترشيح للرئاسة قالت الحركة ان هذه الصحف تشوه تاريخها بممارسات روساء الصحف القومية التي وصفتها الاخيرة بالهزلية وغير ناضجين سياسيا وان الصحف القومية تعودوا الهجوم على كل صاحب كلمه حق .

وتؤكد الحركه أنها مع حق الدكتور محمد البرادعى فى الترشيح للإنتخابات الرئاسيه المقبله وتطالبه بألا يلتفت لتلك الحملات الموجهه التى توضح كم الذعر و الهلع من أى شخص يملك القبول عند الجماهير أو عنده امكانيات ان يكون بديلا ويشكل خطرا حقيقيا على بقاء تلك المنظومه الفاسده فى الحكم .

وترحب بإعلان الدكتور محمد البرادعى استعداده للنضال مع الجماهير ونعلن أننا لن نستسلم حتى يتم تعديل المواد 76 و77 و88 من الدستور المصرى ولن نتراجع حتى يكون لكل مصرى الحق فى الترشح للإنتخابات الرئاسيه تحت اشراف قضائى كامل ورقابه دوليه .. حيث يتطابق ذلك مع حركتنا السلميه التى لا تسعى إلا للتغير السلمى فى البلاد عن طريق استراتيجيات النضال اللاعنيف ومنها دعم فكرة المرشح المستقل لفتره انتقاليه للتغيير نحو الديمقراطيه الحقيقية.

وتهيب الحركة بكل السياسيين المصريين وكل الحقوقيين وكل الاحزاب والحركات الشعبية أن تتحد معا وتتكاتف و الالتفاف حول نقاط الاتفاق لإزالة تلك المنظومه الفاسده التى اصبحت كالورم السرطانى فى مصر.
[left]
[color=FF0000]حركة شباب 6 أبريل
بنحب مصر بجد
24/12/2009[/color]
[/left]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...