بيان حركة 6 ابريل حول احداث مجلس الوزراء وحول استشهاد احد اعضائها‎

بيان حركة 6 ابريل حول احداث مجلس الوزراء وحول استشهاد احد اعضائها‎
4٬172

الطرف الثالث والايادى الخفيه هى المصطلحات التى يطلقها المجلس العسكرى دائما تعليقا على اى احداث عنف ضد المتظاهرين بداية من مارس حتى احداث القصر العينى وما تم امس من عنف مفرط وبلطجه ضد المعتصمين السلميين.

 

هذه الاياد الخفيه والطرف الثالث هى من قتل وسحل وضرب شباب الثوره طوال هذه الفتره وطوال هذه الاحداث وهى من تسبب فى زعزعة الاستقرار وتصاعد الاحداث باستمرار وهى من لا تريد لهذا البلد أن ينهض وترغب دائما فى ان يظل الوضع مشتعلا.

هذه الاياد الخفيه هى التى قامت بفض الاعتصامات فى مارس وابريل ويونيو ونوفمبر وديسمبر.

رأينا بأعيننا الاياد الخفيه والطرف الثالث وهى تلقى بجثث الشهداء من شباب الثوره فى القمامه فى نوفمبر الماضى ورأينا بأعيننا الاياد الخفيه وهى تقوم بالقاء الحجاره على المعتصمين المسالمين أمام مجلس الوزراء وتقوم بتعذيب شباب الثوره داخل مبنى مجلس الشعب , وهلى من تقوم باطلاق الرصاص الحى والخرطوش على اعين المتظاهرين.

الغريب هذه المره فى خطابات المجلس العسكرى ورئيس الوزراء الجديد هو تزامنها مع وجود فيديوهات لهذه الاياد الخفيه وهى ترتدى ملابس الشرطه العسكريه لتقوم بقتل المتظاهرين او رشقهم بالحجاره من اعلى اسطح المبانى.

طالبنا كثيرا فى السابق بالتحقيق فى وقائع عديده حدثت فى الشهور الماضيه لعقاب هذه الاياد الخفيه ومنع الطرف الثاث من ضرب استقرار مصر ولكن هذا مطلب خيالى لأن الاياد الخفيه لن تعاقب نفسها.

وبعد وقوع المئات والمئات من المصابين والعشرات من الشهداء فى كل الاحداث السابقه من ضمنهم اطباء واساتذة جامعه ومهندسين وطلبه وعلماء بالازهر الشريف. وكان أخرهم الزميل الشهيد احمد منصورعضو حركة 6 ابريل بمجموعة 6اكتوبر , فانه من غير المجدى أن نطالب من الايادي الخفيه ان تقوم بالتحقيق مع الاياد الخفيه.

فالاياد الخفيه هى التى تدير المجلس العسكرى الذى يصر على الاحتفاظ بالسلطه اكبر وقت ممكن والتحكم فى السلطه مستقبلا وهذا هو المحرك الرئيسى لانقلابهم على شباب الثوره وافتعالهم للاحداث التى تزيد التوتر والعنف فى البلاد.

وتعلن حركة 6 ابريل عن انها لن تتراجع عن اكمال مطالب الثوره التى بدأتها مع الملايين من شباب مصر الطاهر فى 25 يناير , وان النضال الذى كان ضد نظام مبارك يجب ان يستمر ضد المجلس العسكرى لأنه مجرد صوره جديده لمبارك.

ولن يرهب اعضاء الحركه سقوط مئات من المصابين او استشهاد بعض اعضائها .

ولن نسمح ان تضيع دماء الشهداء والمصابين هدرا.
ولن نسمح للمجلس العسكرى باستكمال افساد الثوره

فمنذ اليوم الاول لتعيين مبارك للمجلس العسكرى فى السلطه والبلد يتدهور حالها من سيىء لأسوأ نتيجه لتعنت المجلس العسكرى والتفافه على مطالب الثوره وحمايته لنظام مبارك ورجاله.

واثقون فى النصر ونجاح الثوره مهما طال الوقت

حفظ الله مصر
حركة شباب 6 ابريل
حركة المقاومه المصريه

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا