بيان رسمي من حركة شباب 6 أبريل بشأن سلمي الصاوي

بيان رسمي من حركة شباب 6 أبريل بشأن سلمي الصاوي
5٬849

تابعت حركة شباب 6 أبريل خلال الساعات الماضية تطورات الأزمة بخصوص الناشطة “سلمي الصاوي” وتطورات القضية مع وزارة الداخلية وفي الإعلام، مثلها مثل أي مصري تابع القضية.

 

في البداية توضح حركة شباب 6 أبريل إن الناشطة “سلمي الصاوي” هي ناشطة إلكترونية مقربة من حركة شباب 6 أبريل، ولكنها ليست عضوه تنظيمية في الحركة وغير مسجلة في قوائم العضوية فقط – مثلما قالت مع يسري فودة علي قناة أون تي في يوم الأربعاء- ولكننا نتعامل مع الازمة مثلها مثل أي قضية رأي أو حريات عامة في البلاد، إحتراما لدولة القانون.

حتي الأن سلمي لم تستجيب لأي نداء من مسؤولي الحركة لكي نسمع منها بشكل واضح وتفصيلي قصتها عن واقعة إحتجازها من قبل عناصر الأمن الوطني، وكذلك نفي وزارة الداخلية لهذه الواقعه برمتها.

إننا في حركة شباب 6 أبريل ضد أي إنتهاك لأي مواطن مصري، ولسنا جهه تحقيق لكي نصدر قرارا أو إتهاما ، ولمنصدر بيانا رسميا من خلال مكتبنا الإعلامي أو علي الموقع الرسمي وصفتحنا علي الفيس بوك، بخصوص إتهام صريح في هذه القضية لأي جهه.

لذا فندائنا الأن هو إحترام دولة القانون التي نسعي إليها، وفي إنتظار تحقيقات وزارة الداخلية في هذا الواقعة، للوقوف علي حقيقة الموقف في هذه الأزمة، مدافعين عن حرية كل إنسان مصري، وهو المبدأ الأساسي الذي ندافع عنه، ونعتقد إن هذا هو المبدأ الأساسي لوزارة الداخلية في هذه الفترة.

آملين إنه في خلال هذه الفترة نستطيع ان نتخطي جميعنا ماتبقي من حاله اللاثقة بين وزارة الداخلية وبين الناشطين السياسين، وهي الحالة التي تسبب فيها إدارة النظام السابق وحبيب العادلي للملف الأمني.

شباب 6 أبريل
عهد جديد لأجل مصر
عين تراقب ويد تبني

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا