شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

بيان من شباب 6 أبريل في بورسعيد بشأن الأحداث الدائره في المحافظة

2٬809

الا نامت اعين الجناء،وغفلت اعين العدالة
فى ظل مؤسسة قضائية قد علم الجميع فسادها،ومؤسسةشرطية اخفت الادلة،ودمرتها على مر عامان من الثورة وشهد الجميع مسلسل البرائة للجميع فى جميع قضايا قتل الشهداء

 

وياتى يوم محاكمة مجزرة بورسعيد لنرى قضاة مصر يغفلون عن الجناة الحقيقيين من ضباط الشرطة المتورطين والمحرضين،وحاكم عسكرى ومدير امن تقاعس عن اداء واجبه

وعلى ذللك:ترفض الحركة تسييس القضية لتهدئة الشارع،ومحاولة الزج بمجوعة من المتهمين لم يتعد عمر بعضهم 18 عاما ككبش فداء
ونؤكد أن بورسعيد ومصر كلها تسعى إلى القصاص العادل من القتلة الحقيقيين والمحرضين لمجزرة شهداء إستاد بورسعيد.

وتنعي حركة شباب 6 ابريل بورسعيد بكل الحزن والأسى أشقاء النضال الثوري الذين شاركونا مشاهد الثورة كتفا إلى كتف من أول يوم مرورا بمحمد محمود ومجلس الوزراء ، شهداء مجزرة 26 يناير 2013 ببورسعيد ، وتسال الله تعالى أن يتغمدهم برحمته ويحتسبهم في من عنده ، وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

كما تنعي كل شهداء الموجة الجديدة من الثورة في كل محافظات مصروتتضامن الحركة مع أهالي المدينة الباسلة التي عانت وما زالت تعاني من ظلم السلطة الحاكمة لها وتحمل السلطة السياسية الحالية مسؤلية دمائهم .

وتنذر الحركة السلطة السياسية الحالية بأن مضيها على نفس درب النظام السابق سيؤول بها إلى ما آل إليه . وان ما يحدث الآن في الشارع المصري سيكون آخر مسمار في نعش حكم الإخوان لمصر .وتطالب الحركة بإدراج الفاعلين والقتلة الحقيقيين والمدبرين الفعليين إلى قوائم الاتهام تنفيذا للعدالة.

و نهيب بجمهور النادي الأهلي،وأهالي الشهداء : قضيتكم ليست معنا ولكن مع الفاعل الحقيقي الذي تخشى المحكمة أن تصدر بحقه الحكم العادل .

وأخيرا رسالة للسلطة الحاكمة : إذا أردتم استتباب الأمن فعليكم بالعدل وانتم أعلم منا بقصة سيدنا عمر رضي الله عنه .
شباب 6 ابريل بورسعيد
الحق فوق القوة،والمبادئ فوق السياسة

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...