شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

بيان 6 ابريل حول القاء امن مبارك القبض على احمد ماهر وعمرو علي

بيان 6 ابريل حول القاء امن مبارك القبض على احمد ماهر وعمرو علي
1٬871

في الاحداث المتوالية للدولة البوليسية التي يحكمها الحزب الوطني وامن مبارك الذي قتل كل اخضر ويابس وكل امل داخل المصريين وقضى على احلامهم البسيطة بحقهم في الحياة .. وتهددهم دائما بالقائهم في سجونهم المشيدة للمطالبين بالحياة .

 

تندد حركة شباب 6 ابريل القاء القبض على احمد ماهر المنسق العام للحركة وعمرو على المنسق الجماهيري للحركة اثناء اظهار رغبتهم ورغبة الكثيرين بتغيير ذلك النظام وتأييد الدكتور محمد البرادعي بطريقة سلمية لا تضر احدا ولا تخدش حياء احد

ونؤكد إن إلقاء القبض على شباب مصر مستقبل تلك البلاد ، هو محاولة فاشله من قبل قوات الأمن لإفشال إستقبال الدكتور البرادعي يوم 19 فبراير القادم ، وإن ذلك دليل علي إن الحزب الوطني يبحث عن مصالح قياداته الشخصيه وعلي رأسهم حسني مبارك .. ولا يرغبون في مستقبل باهر الا لانفسهم فقط .

وتؤكد الحركة إنها لن تصمت إزاء إعتقال منسقها وأعضائها و شباب مصر الذي يبحث على الحرية ويحاول تحرير بلاده من الفساد المتراكم بها منذ عشرات السنين ويطالبون بازالة تلك النظام الغاشم .

إن إعتقال أحمد ماهر وعمرو علي لن يسني الحركة عن جدول عملها الموجود ، وإنها ستسمر فيه لطالما بقي للشباب نبض في عروقهم ، إن الحركة تؤكد علي إستمرار تنظيم أعمالها المصاحبة لإستقبال الدكتور البرادعي يوم الجمعه 19 فبراير في مطار القاهرة ، رغم كل العراقيل التي تضعها قوات الأمن .

إن ذلك الإختطاف الذي يمارسه الحزب الوطني هو إنتصار للمعارضه المطالبة بتعديل الدستور وخصيصا المادتين 76 و77 ليترشح كل من لديه الرغبة وليفوز من ينتخبه المصريين اذا كان البرادعي او حمدين او نور او غيرهم .

وتدعو الحركة كل القوى السياسية للتضامن معنا للتنديد بذلك القبض التعسفي الغاشم والوقوف معنا امام قسم شرطة العجوزة المحجوز بها هؤلاء الشباب او نيابة العجوزة اذا رحلتهم رجال امن مبارك الى هناك للتحقيق معهم .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...