شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

تصريحات البرادعي أفضل حدث سياسي في استفتاء 6 ابريل

تصريحات البرادعي أفضل حدث سياسي في استفتاء 6 ابريل
581

اظهرت نتيجة استفتاء شباب 6 ابريل لنهاية عام 2009 اعلان الدكتور البرادعي نيته لخوض انتخابات الرئاسة القادمة وهو مايظهر ان معظم الفئات يرونه اهم حدث سياسي في مصر ..

 

وياتي اهم حدث سياسي في العالم اوباما وهو يؤدي اليمين الدستوري معلناً دخوله للبيت الابيض في 20 يناير 2009 غير حصوله على جائزة نوبل للسلام .

وعلى الرغم من دخول الدكتور حسن نافعه الساحة السياسية الصغيرة قريبا الا انه جاء على رأس كل الشخصيات السياسية وهذا لانه منسق احد الحملات الاخيرة وهي حملة لا للتوريث .
وبالعكس تماما جاء الاستاذ عبد الحليم قنديل كأسوا شخصية سياسية في مصر.اما محمد عواد منسق حركة مصر اهم جاء كافضل ناشط سياسي في مصر .. وحركة 6 ابريل على انها افضل حركة سياسية في مصر وكان تقدير القائمين بالاستفتاء ان اداء الحركة جيد .

وبالنسبة لبعض الاختيارات الحكومية حصل كل المحافظين على أسوا محافظ والعكس صحيح والعادلي أسوا وزير عرفته مصر في السنة الجارية .

وبالنسبة للاعلام حصلت جرريدة الدستور على اعلى التقديرات وكانت افضل جريدة وبرنامج قلم رصاص الذي اوقفه النظام لاسباب سياسية كأفضل برنامج .. كما حصل فيلم دكان شحاته لمخرجه خالد يوسف على احسن فيلم في 2009 لما يعبر فيه عن احوال المصريين التي هي من سيء لأسوا .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...