تعليق اعتصام عمال مطاحن جنوب القاهرة خمس أيام لتنفيذ مطالبهم

تعليق اعتصام عمال مطاحن جنوب القاهرة خمس أيام لتنفيذ مطالبهم
346

انتهت مساء اليوم مفاوضات النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية مع عمال مطاحن جنوب القاهرة واتفق على تعليق إعتصامهم لمدة خمس أيام للدخول فى مفاوضات مع الشركة لتنفيذ مطالبهم .

ومن الجدير بالذكر أن ناجى رشاد وعادل الأشمونى وأيمن عبد السلام من عمال الشركة قد اعتصموا منذ يوم 3 مايو الجارى إحتجاجا على إيقاف ناجى رشاد من العمل، ونقل كلا من عادل الأشمونى وأيمن عبد السلام حيث تم الإتفاق على تعليق الإعتصام لمدة خمس أيام فقط على أن يتم خلالها الإستجابة لمطالبهم بالغاء قرارات النقل وعودتهم لوظائفهم الرئيسية بالشركة، وإلغاء قرار إيقاف ناجى رشاد عن العمل وتمكينه من العودة للعمل وصرف جميع مستحقاته .

كما تقرر عقد إجتماع بين المفوض العام لشركة مطاحن جنوب القاهرة و اللجنة النقابية بالشركة والعمل على إنهاء مشاكل العاملين بها. رغم أن المفوض العام أعلن مرار أنه لا يعترف باللجنة النقابية ولا بأعضائها مما يعد تراجعا عن مواقفه تجاه اللجنة النقابية وتجاه إيمانه بالتفاوض كوسيلة لحل مشاكل العاملين.

كما تم الإتفاق على اعتبار كلا من أيمن عبد السلام وعادل الأشمونى فى مأمورية عمل لمدة 5 أيام (الفترة الزمنية المحددة لتعليق الاعتصام) إلى النقابة العامة للصناعات الغذائية لحين صدور قرار بعودتهم للعمل .

واتفق أنه فى حالة انتهاء الخمسة أيام دون إصدار هذه القرارات سيعود الإعتصام مرة أخرى أمام مقر الشركة ومعهم أعضاء مجلس إدارة اللجنة النقابية بالشركة.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا