شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

تغطية الوقفة الإحتجاجية لشباب 6 أبريل أمام دار القضاء العالي في عيد الشرطة

4٬711

حاولت أجهزه أمن مبارك عصر اليوم إجهاض الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها حركة شباب 6 أبريل عصر اليوم أما دار القضاء العالي في عيد الشرطة ، وحاصرت القوات الامنية وسط تكثيف حضور عالي للقيادات الامنية من منع الشباب من بدء المظاهره

 

وبعد ربع ساعة من منع القوات الأمنية لشباب 6 أبريل من التواجد أمام دار القضاء العالي ، قام شباب 6 أبريل برفع لافتاتهم وسط الشارع غير عابئين بتواجد الأمن ومنعهم لها ، ورفع شباب 6 أبريل أعلام مصر وأعلام الحركة وسط الشارع ، معلنين عن تحديهم للأمن وبدأ وقفتهم الإحتجاجية .

وإستمرت الوقفة الإحتجاجية لما يقرب من الساعه والربع أمام دار القضاء العالي ، ورفع الشباب لافتات حملت عبارات شجب لممارسات الداخلية “دوركم تحمونا مش تعذبونا ” ، “لا لقانون الطوارئ” ، ” لا للتعذيب في أقسام الشرطة” .

وشارك في الوقفة عدد من أعضاء حزب الجبهه وعدد من الناشطين الحقوقين ، والمدونين الناشطين ضد عمليات التعذيب والبلطجه الامنية .

ولم تنسي قوات الأمن تقديم هديه لشباب 6 أبريل، حيث إستأجربت قوات الأمن إحدي السيدات وإشترت لها علم مصر في منتصف المظاهره ، وهتفت السيده هذه لصالح حسني مبارك ، وقال “يعيش رجال العادلي” ، ووجهت هذه السيده أقبح الشتائم والسباب إلي المشاركين في الوقفة الإحتجاجية الذي رفضوا الإشتباك مع هذه السيده بالرغم من وصفها لهم بشتائم وسباب علني ، تحت سمع وبصر قوات الامن .

[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dcc88ab726.jpg[/img]

[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dcdfd721c8.jpg[/img]
[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dcdde0cc96.jpg[/img]
[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dcd6b5d194.jpg[/img]
[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dcd509b996.jpg[/img]
[img align=center width=500]http://6april.org/uploads/img4b5dceb6e461d.jpg[/img]

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...