شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

تقرير رقم 1 : من غرفة عمليات 6 أبريل

1٬106

تقرير إعلامي يصدر من غرفة عمليات شباب 6 أبريل لمتابعة الوضع في منطقة ميدان التحرير ومجلس الشعب :
في الساعة 9:45 صباحا تم الإعتداء بالضرب علي طلاب الإخوان المسلمين ومجموعه طلبه أخرين أثناء اللافتات الخاصة باليوم ، وتم إعتقال أخرين وتركهم فيما بعد .

 

في الساعة 9:50 : بلاغ من عدد من المشاركين من المحافظات بعدم وجود سيارات أجرة للتحرك مابين المحافظات.

في الساعة 10:28: بلاغ بأن أكثر من 20 لواء شرطة قد إحتلوا الكعكه الحجرية بميدان التحرير مع وجود عدد كبير من العساكر حول الكعكه الحجرية ، وجود عند كل باب مترو 2 عسكري ، وعند مخرج السلم يوجد قوات ، إضافه إلي وجود قوات عند تقاطع الجامعه الأمريكية في شارع محمد محمود .

في تمام الساعة 11:10 : تضيقات علي الصحفيين الموجودين بميدان التحرير وطردهم من المكان .

الساعة 11:30 : إلقاء القبض على حسن مصطفي من مجموعة 6 إبريل بالاسكندرية من أمام محطة مصر

وقد رصد أعضاء جبهة الدفاع عن متظاهرى مصر أثناء مرورهم بمنطقة القصر العيني ووسط البلد تواجد أمني مكثف، حيث لاحظوا وجود عدد من فرق “الكاراتيه” تتشكل من 7-8 أفراد أمام سور مجلس الشورى بشارع القصر العيني وعدد من الضباط في الجهة المقابلة للمجلس، وفريق “كاراتيه” بجوار سور الجامعة الأمريكية.

كما رصدوا وجود عدد من رجال الأمن والضباط بميدان التحرير أمام مطعمي هارديز وكنتاكي، وقوات بزي مدني داخل حديقة ميدان التحرير بالإضافة لوجود قوات أمن مركزي أمام جامع عمر مكرم ومجموعات ضباط شرطة. وفي منطقة الإسعاف، رصدوا عدد من عربيات الأمن المركز المركزي والعساكر. يذكر أن موعد المسيرة التي ستبدأ من ميدان التحرير إلي البلرمان هي الساعة 12 ظهراً

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...