شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

تكذيب مانشرته جريدة الدستور حول (حفلة السفارة الأمريكية)

1٬058

تكذيبا لما نشرته جريدة الدستور في عددها الصادر يوم الجمعة الماضي حول حضور نشطاء من شباب 6 أبريل حفلة السفارة الأمريكية بمناسبة ذكري إستقلال الولايات المتحدة الأمريكية، قالت حركة شباب 6 أبريل في بيان لها إنها لا تتلقي دعوه أساسا لحضور مثل هذه الحفلات، وقالت الحركة إن أي من أعضاء والناشطين بالحركة لم يحضروا هذه الحفلة ، وذلك بخلاف مانشرته جريدة الدستور .

 

وأكدت الحركة في بيانها إن لم تعلم عن هذا الحفل إلا من خلال تغطيات الصحف المصرية المختلفة حول هذا الحفل.

وقال محمد عادل من المكتب الإعلامي للحركة إن ليس للحركة شأن فيمن يحضر مثل تلك الحفلات ، ولكننا فقط نطالب جريدة الدستور وكل وسائل الإعلام المصرية من توخي الدقة حين نشر أي معلومات حول الحركة، ومراجعة ذلك مع المكتب الإعلامي للحركة أو المتحدثين إعلاميا بإسمها.

[b]بيان شباب 6 أبريل بشأن حفلة السفارة الأمريكية [/b]

طالعتنا جريدة الدستور في عددها الصادر يوم الجمعه 2يوليو 2010 بخبر تضمن بأن أعضاء بحركة شباب 6 ابريل قد حضروا احتفالية السفارة الأمريكية بمناسبة عيد استقالال أمريكا، وهو ما يخالف الحقيقية .

ونفيا لما نشرته جريدة الدستور فاننا في حركة شباب 6 ابريل لم تتلقى أي دعوات من السفارة الأمريكية في القاهرة لحضور هذا الحفل، ولم يحضر أي من أعضاء الحركة هذا الحفل إطلاقا ولم نعلم عن ذلك الحفل الا من خلال تغطيات الصحف وذلك بخلاف مانشرته جريدة الدستور وهى جريده نحترمها ونتمنى منها أن تتوخى الدقه فى التغطيات القادمه.

شـبــاب 6 أبــريــل
المكتب الإعلامي

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...