شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

جرحى فى أطلاق الامن النيران على أنصار نائب أخوانى بالأسكندرية

795

ذكر موقع – أمل الأمة – التابع لجماعة الأخوان المسلمين بالأسكندرية أن قوات الأمن هاجمت مجموعة من أنصار النائب محمود عطية – عضو الكتلة البرلمانية للإخوان بدائرة كرموز – أثناء قيامهم بلصق لافتات تحتوى على انجازات النائب خلال السنوات الخمس الأخيرة .

وقامت أجهزة الأمن بإطلاق الرصاص على أنصار النائب في محاولة لإرهابهم ومنعهم من الفرار كما قام عشرات المخبرين وعساكر الأمن المركزي بالتعدي على أنصار النائب وتم القبض على 3 وهم : أيمن عوض وعمار عاشور واحمد عمر .

فيما تم نقل 3 إلى المستشفى بعد إصابتهم بعدة جروح وكدمات وسحجات نتيجة تعدى الأمن عليهم بالعصي والهراوات في قارعة الطريق .

من جانبه أكد خلف بيومي – مدير مركز الشهاب لحقوق الإنسان – أن إطلاق الرصاص على أنصار المرشحين هو انتهاك صارخ لحرية التعبير وحق مباشرة الحقوق السياسية ، مشيرا إلى أن الواقعة تمت في دائرة مرشح هو نائب في الأساس وبالتالي من حقه أن يقوم بعرض انجازاته على جمهور دائرته في أي وقت وغير مقيد بالفترة القانونية للدعاية لأنه نائب حالي بالفعل .

وأضاف : سيتم توثيق الواقعة والتحرك بشكل قانوني عاجل ضد عناصر الشرطة الذين قاموا بإطلاق الرصاص على أنصار النائب فضلا عن مقاضاة كافة المسئولين بالشكل المباشر وذوى المسئولية السياسية في القضية .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...