شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

جمعة الزحف لنصر الثورة

1٬605

(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

تعلن حركه شباب 6 ابريل الحداد العام علي استشهاد زميل الكفاح ابو الحسن ابراهيم و جميع شهداء العباسيه

والحركة اذ تعلن هذا النعي ، تحمل المجلس العسكري الحاكم المسئولية الكاملة عن دماء المصريين الأبرار والمعتصمين السلميين اللذين ما ارادوا من الدنيا الا عزة وطنهم واقامة العدل على ارضه.

وتتساءل الحركة عن هيبة الدولة التى ارهق بها المجلس العسكري اذاننا صباحا ومساءا وسط كل حمامات الدم التى تسيل على بعد امتار من وزارة الدفاع دون ان تحرك “قوات حماية الشعب” ساكنا. ودون ان ينعقد مجلس الشعب “المنتخب” المعدوم الصلاحيات لجلسة طارئة يزود فيها عن ابناء الوطن الذين يقتلون في الشوارع. وتتساءل عن مرشحي الرئاسة الذين يخوضون تلك المسرحية الهزلية دونما حرج بينما تسيل دماء مواطنيهم على الأسفلت في وضح النهار. ناهيك عن الحكومة المعدوم فيها… الأمل وميت منها الضمير والتى “لن تركع” لأنها سجدت لمجلس مبارك المخلوع وإعلامنا الذي لم ينبس شفة عن تلك المجازر.
ان تلك الدماء لا تزيدنا الا اصرارا على الصمود والاستمرار في مواجهة هذا الظلم القابع على الصدور ، وما نرى فيها الا اشعة من نور الصباح الذي سيأتي على نهاية حكم الطواغيت.
واذاء الاحداث السابقة تعلن الحركة عن استمرار فعالياتها في المسيرات في ربوع مصر من اقصاها الى اقصاها ، وتدعو شعب مصر للذود عن خيرة شبابه من بطلجية المجلس العسكري ومن والاه وللخروج في مليونية الجمعة القادمة 4 مايو 2012 بعد صلاة الجمعة بالأكفان على أيدينا الى وزارة الدفاع.

حيث تنطلق مسيرة حاشدة من مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر (القاهرة) ، و اخري من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين ( الجيزة) .

و تهيب بكل المصريين الشرفاء ان يقدموا كل ما في وسعهم لوقف نزيف الدم.

-لينك الايفينت https://www.facebook.com/events/363875236992152/364513360261673/?ref=notif

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...