شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

جول اف ام : المتحدث الإعلامي لحركة 6 ابريل يوضح مطالب الحركة في عيد العمال

1٬210

أوضح محمد عادل مدير المكتب الاعلامي لحركة 6 ابريل المطالب التي عرضتها الحركة في الوقفة التي أقامتها في ميدان التحرير يوم الأحد إحتفالاً بعيد العمال.

وقال عادل لبرنامج ميدان التحرير: “لقد نزلنا للإحتفال مع العمال بأول عيد لهم بعد الثورة وبعيداً عن خطابات مبارك”.

وتابع: “نزلنا لنطلب رفع قانون تجريم الإعتصامات، ومن أجل رفع الحد الأدنى للأجور، كذلك المطالبة بمحاكمة حسين مجاور وجميع رؤساء النقابات العمالية المعروف عنهم الفساد في ظل نظام مبارك”.

وأضاف مدير المكتب الإعلامي لحركة 6 إبريل: “نطالب ايضاً ان يكون هناك قانوناً يتيح لنقابات العمال التأسيس بشكل مستقل”.

ونزل أعضاء من حركة 6 إبريل يوم عيد العمال إلى ميدان التحرير بصحبة أعداد من العمال سواء من القاهرة او من المحافظات مثل عمال المحلة.

وفي إطار أخر.. كشف محمد عادل على إذاعة (GoalFmRadio.com) عن أسباب الغموض حول علاقة حركة 6 ابريل وإئتلاف شباب الثورة.

وصرح: “لقد تعرض الائتلاف لأزمه بسبب قرار الاخوان المسلمين بالتصويت بنعم في استفتاء التعديلات الدستوريه، رغم قرار الائتلاف بالتصويت بلا”.

وأكمل: “ونحن كحركة 6 ابريل كنا ممثلين في الائتلاف ولكن ممثلينا لم يمدونا بتقارير عن إجتماعات الائتلاف وطلبنا تغيير الممثلين، وعندما وجدنا انفسنا لا نعرف شيئاً عن اجتماع الائتلاف قررنا الانسحاب”.

وأخيراً.. فسر محمد عادل مصادر تمويل حركة 6 ابريل، ليزيل اي لغط مثار حول تلك النقطة، مؤكداً ان الحركة مصرية وتعمل وفق اجنده مصرية تهدف لصالح مصر.

وشدد ان حركة 6 ابريل تهدف للحفاظ على الديموقراطية ضمن اي تيارات ذات مصلحة خاصة، وان تمويلها داخلي من أعضائها، كذلك هناك إشتراك شهري في الحركة قيمته 20 جنيهاً.

واضاف أن أي تمويل يطلب من خارج أعضاء الحركة، يطلب من شخصيات اعلاميه او عامة على سبيل السلف، فتصر الحركة على رد الأموال أو تلتزم برغبة الممول إذا لم يوافق على رد تلك الأموال.

http://www.goalfmradio.com/Report/Details/481

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...