شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

حرس جامعة عين شمس يمنع ناشط ب6أبريل من دخول الإمتحان للمرة الثانية

934

منع حرس كلية علوم بجامعة عين شمس الزميل مجد عبد الرحمن “6أبريل” من أداء إمتحانه المقرر اليوم بالرغم من حصولة علي حكم واجب التنفيذ من محكمة القضاء الإداري بأداء إمتحاناته وإلغاء قرار الحرمان الصادر في حقة.

 

وقامت عناصر الحرس الجامعي بالإعتداء بالضرب والسب علي الزميل مجدي عبد الرحمن حين حاول الإعتصام أمام باب اللجنة لتنفيذ قرار المحكمة، وقامت عناصر الحرس الجامعي بسحل الزميل مجدي عبد الرحمن حتي حرس الجامعة الذي قام بتحويلة إلي رئيس جامعة عين شمس.

في نفس الوقت رفضت وكيلة كلية علوم “دكتورة إبتسام”بجامعة عين شمس تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري مدعية بأنه “[b]مزور[/b]”، وإنها لم تتسلم حكم المحكمة بالرغم من إن جامعة عين شمس قد إستلمت الحكم فعليا ومضت بالإستلام من واقع سجلات محضري المحكمة .

وكان الزميل مجدي عبد الرحمن قد تمكن من دخول اللجنة في البداية بأمر من رئيس لجان الإمتحانات، بعدما إطلع علي حكم المحكمة، إلا إن عناصر الحرس الجامعي قد منعته من دخول اللجان بأمر من وكيلة كلية علوم، التي إدعت بأن الحكم مزور.

كذلك رفضت الشئون القانونية بكلية علوم تنفيذ حكم المحكمة، بالرغم من إن محاميها هم من كانوا حضروا الجلسة ممثلين عن كلية العلوم بجامعة عين شمس.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...