شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

حركة شباب 6 أبريل بالغربية تؤكد على دعوتها للعصيان المدنى

613

فى ندوة ” عن تزوير الإنتخابات ” بحزب الجبهه بالمحلة الكبرى شاركت فيها حركة شباب 6 أبريل بالغربية بمشاركة العديد من المرشحين وممثلين عن الأحزاب والمهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى قضية مدينتى و بالم هيلز أكدت فيها الحركة على دعوتها للعصيان المدنى واهمية توحيد المعارضة والشارع معاً .

 

وفى كلمة الحركة التى القاها ” عمرو أسامة ” أكد فيها على ما طرحتة الحركة من أفكار وحملات قبل الإنتخابات ورصد للإنتهاكات والتزوير اثناء الإنتخابات وإستمرارها فى مقاومة الفساد بعد الإنتخابات .

حيث أكد عمرو على ما طرحتة الحركة من فكرة المقاطعة الإيجابية والبرلمان الموازى ، وحملة الدايرة السودا التى قامت فيها الحركة بفضح فساد مرشحى الحزب الوطنى فى دوائرهم ، والحكم الذى حصلت علية الحركة بالغربية عن أن ” سلوى عمارة ” مرشحة الحزب الوطنى بطنطا كوتة المراَة مزورة فى الصفة الإنتخابية لها .

وطرح عمرو ما رصدتة الحركة من إنتهاكات وتزويرات فى محافظة الغربية ، حيث فى طنطا وما فعلة احمد شوبير وفى السنطة إغلاق اللجان فى وجه الناخبين وإطلاق الرصاص فى سمنود والإعتداء على الإخوان المسلمين فى المحلة الكبرى .

كما أكد عمرو على إستمرار الحركة فى مقاومتها ضد فساد النظام الحالى ، وأكد على ان الحركة لن تعترف بأى قوانين سيشرعها المجلس الحالى ولن تعترف بأى عضو مجلس شعب حالى ، كما أكد على أن الحركة تدرس الدعوة للعصيان المدنى فى 6 أبريل القادم من خلال ربط المطالب الفئوية بالمطالب السياسية ، وطالب فى النهاية بأهمية توحيد المعارضة والشارع معاً فى وجه عصابة الحزب الوطنى .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...