حقوق : شباب 6 ابريل توزع 20 ألف دعوة فى الإسماعيلية للمشاركة فى جمعة الغضب

حقوق : شباب 6 ابريل توزع 20 ألف دعوة فى الإسماعيلية للمشاركة فى جمعة الغضب
587

قامت حركة شباب 6 أبريل في الإسماعيلية بدعوة المواطنين للمشاركة في يوم جمعة إحياء الثورة، بعد مصابها الأليم في فقدان منسق المحافظة وأحد قيادات الحركة بالإسماعيلية، وبدأت الحركة في توزيع مايقرب من 20 ألف دعوة وسط أهالي الإسماعيلية للمشاركة في يوم الجمعة 27 مايو.

وكما قالت الحركة في بيانتها إن بداية التجمعات والتظاهرات ستكون من ميدان الفردوس، وهو الميدان الذي بدأت منه تظاهرات الإسماعيلية يوم25 يناير.

وفي الإسكندرية، وزع الناشطون في الحركة مايقرب من 50 ألف دعوة علي مدار الأيام الماضية لدعوة المصريين للخروج في يوم جمعة إحياء الثورة، علي المطالب بحل المجالس المحلية وتطهير الإعلام المملوك للدولة والقضاء من رجال مبارك، وكذلك حل المجالس المحلية ومحاكمة مبارك وإقالة يحي الجمل نائب رئيس الوزراء.

وفي القاهرة، قام الناشطون بتوزيع ألاف الدعوات في مصر الجديدة والسيدة زينب والمعادي والزيتون وعين شمس وفي دار السلام، لحث المواطنين علي المشاركة في جمعة إحياء الثورة.

كما قام الناشطون بكتابه عبارات علي الجدران “جداريات” من أجل حث المواطنين علي المشاركة في جمعة إحياء الثورة، وكان أهم المناطق التي كتب عليها هي سور الكلية الحربية

ومن المعلوم أن المظاهرات في القاهرة ستكون في ميدان التحرير وفي العديد من المحافظات.

http://goo.gl/5041D

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا