شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

دعوه: لمؤتمر حاشد لجماعة العمل الوطني بنقابة الصحفيين يوم السبت القادم

451

دعت جماعة العمل الوطني جميع الناشطين والمدونين وأبناء مصر إلي مؤتمر سياسي هام يوم السبت 20-3-2010 بنقابة الصحفيين الساعة 7 مساءا ، لمؤتمرها الذي يتحدث عن أساليب الإصلاح السياسي الجاد والفعال ، وذلك بعد خمسه أشهر من النقاش والعمل المستمر والجاد ، بمشاركة العديد من رموز الحركة الوطنية المصرية من كل ألوان الطيف السياسي بدون إقصاء.

ومن المقرر أن يتحدث في المؤتمر الإعلامي البارز الأستاذ حمدي قنديل ، للحديث عن أساليب العمل الوطني في مواجهه الظلم والإستبداد الراهن، و وسائل إنتشال مصر من المرحله الحرجة التي تمر .

وطالب جميع المشاركون في لجنه العمل الوطني وعلي رأسهم الإعلامي حمدي قنديل والسفير إبراهيم يسري وعدد من رموز الحركة الوطنية كل وطني شريف مخلص لهذا البلد ان يحرص علي حضور المؤتمر للاستماع للبيان و التوقيع عليه كرسالة قوية علي الساحة السياسية تعزز مطلب التغيير السريع و الحاسم في إطار القانون و الدستور.

وتعتبر لجنه العمل الوطني جماعة فكرية و ليست حركية ترعي و تضم كافة القوي السياسية بما فيها الائتلاف من اجل التغيير و الجمعية المصرية للتغيير ( البرادعي ) و غيرها طالما استهدينا جميعا بوحدة الهدف و ذلك لتوقي شرذمة الجماعات الوطنية و اختراقها آو وقوعها في حوزة الاقصائيين.

[b]كلمة الأستاذ حمدي قنديل في مؤتمر القله المندسة[/b]

[center][/center]

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...