شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

رئاسة حي إمبابة تستجيب لشباب 6 إبريل وترفع القمامة من أرض الجمعية

776

في إطار ما أسفرت عنه حملة [color=009900]واسطتك مصريتك [/color]التي تشنها حركة [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]في بعض من أحياء ومدن مصر ، عملت أجهزه رئاسه حي إمبابه برفع القمامه من منطقة أرض الجمعيه والسكة الحديد بحي إمبابه .

 

أتي ذلك بعد قيام مجموعه [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]في إمبابه بجمع توقيعات من أهالي أرض الجمعية و السكة الحديد مطالبين رئاسه الحي بإزاله تلال القمامه المترامية في إمبابه .

وقد توجه مجموعه من [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]إلي رئاسه الحي مصطحبين معهم قائمه التوقيعات التي جمعوها من أهالي إمبابه علي مطالبهم.

وقد أمر رئيس الحي برفع القمامه من إمبابه فور مقابلة [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]له في أرض الجمعية، وقد تحرك عمال من الحي لرفع القمامة من منطقة أرض الجمعية و السكة الحديد .

وكان البيان الذي قدمه شباب الحركة إلي لرئاسة الحي جاء فيه ثلاثة مطالب لأهالي الحي وهي :
[color=0000FF]1- تخفبض قمية رسوم النظافة إلي 4 جنية للشقق السكنية و ع جنية للمحلات .
2- الإنتظام في جمع القمامة من الشقق والمحلات .
3- نشر صناديق للقمامة في كل شارع .[/color]

من جانبة علق رئيس حي إمبابة علي مطالبة أهالي الحي إن هذه المطالب تتطلب قرار جمهوري من رئيس الجمهورية إضافه إلي إن هناك المطالب في يد المحافظة وليس الحي .

وقد رفض [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]ما قاله رئيس حي إمبابة مؤكدين إن القانون يعطي للمحليات تحديد رسوم النظافة في المنطقة إضافه إلي إن من واجبات الحي رفع القمامة يوميا وكذلك مهمتها الحفاظ علي نظافة الحي وشراء صناديق القمامة ورفعها يوميا.

وتستعد حركة [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]بالتعاون مع أهالي حي إمبابة إلي تصعيد مطالب أهالي الحي لتنفيذها وتحقيقها ، حيث تدرس مجموعة [color=990000]شباب 6 إبريل [/color]في إمبابة كيفية التحرك نحو المحافظة وتنظيم ضغوط من أجل إجبارها علي تنفيذ مطالب الحي .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...