شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

رئيس جامعه كفر الشيخ يضع حكم المحكمة الإدارية العليا بالنقاب تحت قدمه

650

رغم صدور حكم المحكمة الإدارية العليا بأحقية الطالبات في دخول الامتحانات بالنقاب تغاضى مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور فوزي تركي رئيس الجامعة.
وترتب على ذلك ان قامت نحو15 طالبةً بكلية الآداب بتحرير محضر ضد عميد الكلية؛ لقيامه بطردهنَّ من داخل اللجان؛ لعدم كشف وجوههنَّ داخل اللجان.
من ناحيةٍ أخرى قامت نحو 22 طالبةً بكلية التربية النوعية بتحرير محاضر في قسم شرطة بندر كفر الشيخ.

 

لقد ارتفعت عدد المحاضر التي حرَّرتها طالبات جامعة كفر الشيخ إلى 341 محضرًا ولقد شنَّ شباب وفتيات (الفيس بوك) حملةً على إدارة جامعة كفر الشيخ قاموا فيها بفضح اسلوب الجامعه فى التعامل مع القرار تحت اسم “منتقبات كفر الشيخ القابضات على الجمر .
وفى حديث مع الطالبات
وقالت احدى الطالبات كليه الاداب إن الدكتور فوزي تركي رئيس الجامعة يتصرَّف وكأن الجامعة أصبحت عزبةً له، وأصبح لا يعمل إلا بتعليماتٍ من أمن الدولة، وترك الحبل على الغارب لعمداء الكليات يتصرفون كيفما يشاءون
.
وكما قالت طالبات كليه التربيه النوعية أن الدكتور حسنين بدراوي عميد الكلية قام بخلع النقاب لهم بالقوة، وعندما أصررتُ احدى الطالبات على ارتدائه قام بطردها و12 اخرين بعد نصف ساعة من الامتحان، وعندما أخرجنا له صورةً من الحكم الصادر لنا قام بتمزيقه وقذفه بعيدًا، وقال: “خلِّ القاضي والصحافة تنفعكم”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...