شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

ردود فعل قوية على بيان 6 ابريل بشأن اتهامات زعيم الاغلبية

438

استقبلت 6 ابريل ردود فعل واسعة من جميع الفئات السياسية والشعبية والمهتمة بشأن الفلسطيني بعد بيانها بشأن الجدار الفولاذي واتهام زعيم الاغلبية عضو الحزب الوطني عبد الاحد جمال الدين الحركة واحد افرادها بالخيانة لمصرالذي لم يكن رد فعل غريب عن احد اعضاء الوطني الكبار على الوقفة الاحتجاجية والتضامن مع الاجانب امام النائب العام امس للتنديد بالجدار الفولازي والاساءة لصورة مصر امام العالم .

 

وقال يحيى القزاز قيادي حركة كفاية ان البيان رائع وقوي، يؤكد أن قوة مصر الكامنة في شبابها تشمر عن ساعديها وتبدأ في صعود، وفي طريقها إلى أخذ زمام المبادرة لصالح شعبها. قلت ومازلت أقول إن القوى الحقيقية للتغيير هى قوة الشباب.. شباب ثائر يبحث عن مستقبل مصر وسيادتها وعلى استعداد لدفع الثمن في الطرقات، وليس مجموعة من النخبة تجلس في المقار المكيفة تبحث عن ميراثها في وطن متهالك. طالما الشباب يعرف عدوه الرئيس ويحدده ويحصره في إسرائيل وأمريكا ومبارك وأولاده ونظامه الحاكم ومجموعة اللصوص المستفيدة المسماة ظلما برجال الأعمال (طبعا هناك استثناء لرجال أعمال محترمين)
وضاف انه طالما عرف الشباب طريقه وحدد عدوه حتما سينتصر. وتبقى لى أمنية وهى أن أرى أن هذا الشباب يفرز قياداته من داخله، قيادات على استعداد للتنضحية ، وعلى استعداد لحكم مصر، عندها نتأكد أننا ماضون في الطريق الصحيح. الشباب يتقدم وتبقى مرحلة إفراز القيادة التى يجب أن تتقدم لتحكم مصر ولا تستهين بنفسها أو تقلل من قدرها كما لا ينبغي أن تضخم ذاتها وتنكر نضال من سبقوها، مصطفى كامل هز الدنيا ومات وعمره 35 عاما، على الشباب ألا يستصغر نفسه وألا يستهين بنفسه وأن يوحد جهوده وقواه، لأنهم هم القوة الوحيدة المعنية والتى تتدفع الثمن في لحظات الوغى، وأرجو أن تأخذ بالها والحيطة حتى لا تكون مطية لأحد ولا تثق في أحد غير جيلها، وجيلنا ومن سبقونا لو كان فينا خير لما تركنا الطاغية الخائن مبارك ونظامه ينمو بين ظهرانينا
للأمام يا شباب مصر وكلنا خلفكم واتحدوا وإياكم والفرقة .

واشار بعض الشباب المهتمين بالشأن الفلسطيمني اننا يجب ان نتخذ خطوات واسعة على طريق الاطاحة بهولاء الذين يسرقون قوتنا ويسوءا سمعة مصر في العالم كله .. وان ما حدث في السوادن بين المصريين والجزائريين ليس غريبا لانه يحدث دائما في كل الدول العربية لظهورها وهي تحاصر الشعب الفلسطيني.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...