شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

رواد التواصل الاجتماعي يهاجمون ساويرس ويدافعون عن 6ابريل

428

هاجم رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس بعدما هاجم حركة شباب 6 ابريل واتهمها انها انحرفت عن ما وصفه ب”المسار” بسبب عدم تأييدها نظام عبد الفتاح السيسي .

وقال متابعي ساويرس له علي موقع تويتر ردا علي تغريدته التي اتهم الدكتور البرادعي والحركة فيها بالانحراف عن مسار 3 يوليو “وهو كان لازم يكمل تعريص عشان امالكم متخيبش ؟؟؟ كان لازم يرقص ع الدم عشان يبقي وطني؟؟؟ وسته ابريل انحرفوا عن المسار عشان مغنوش تسلم الايادي؟؟

واستمر المتابعين في الهجوم علي ساويرس مدافعين عن الدكتور البرادعي و 6ابريل، مؤكدين إنهم كلا من شباب الحركة والبرادعي قد رفضوا حلول سفك الدماء والقتل التي انتهجها النظام الحاكم في مصر في مواجهه معارضينه، وقال عدد من المغردين لساويرس، هل رفض غناء “تسلم الايادي” أصبح تطرفا ؟

من جانبها ردت حركة شباب 6 ابريل علي نجيب ساويرس، وقالت ردا علي تغريدة نجيب ساويرس “لن تجد شباب #6ابريل على مسار القتل والخطف والتعذيب والتغييب والإستدناة والمهانة والاستبداد والفساد وبيع الأرض وسرقة ثروات الوطن”

من جانبة أضاف محمد عادل القيادي في الحركة والذي لا يزال يقضي فترة المراقبة بالمخالفة للقانون في أقسام الشرطة في مصر، رغم الافراج عنه بعد 3 سنوات من السجن فيما بعد 3 يوليو، ردا علي تغريدة ساويرس، إن الحركة لن تميل نحو ما أسماه “ديمقراطية الرماح” وإن مصر ليست في فترة يحكمها “مٌضلل” حسب وصفة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...