شباب صيادلة كفر الشيخ يرفضون اشتراطات الجبلي

شباب صيادلة كفر الشيخ يرفضون اشتراطات الجبلي
276

شنَّ شباب الصيادلة بكفر الشيخ هجومًا شديدًا على الدكتور إبراهيم الظن نقيب صيادلة المحافظة وأمين لجنة المهنيين بالحزب الوطني بسبب الازدواجية التي تعامل بها مع قرار الدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة رقم 380 لسنة 2009م، والخاص بالاشتراطات الصحية والمواصفات الجديدة بالصيدليات.

وطالب شباب الصيادلة خلال اجتماعهم أمس بأعضاء مجلس النقابة الفرعية للصيادلة بالمحافظة بالكشف عن الرأي الحقيقي للنقيب، خاصةً أنه صوَّت في اجتماع النقابة العامة قبل أيام بالقاهرة لصالح قرار الوزير، إلا أنه أبدى تحفظاته في اجتماع النقابة الفرعية.

ورفض شباب الأطباء قرار الوزير جملةً وتفصيلاً بأغلبية الحضور، معتبرين إياه يُكرِّث مصلحة رأس المال ويزيد من سلاسل الصيدليات الكبرى فقط.

وطالب الدكتور جابر عطا عضو لجنة الشباب بالنقابة الفرعية أن تتعامل الصيدليات المهدومة والمعاد تجديدها أو الصيدليات التي انتهى عقود إيجارها بالنظام القديم، فضلاً عن مناشدته الوزارة بدعم الصيدليات بدلاً من فرض شروط تعجيزية عليها، خاصةً أن أغلب صيدليات المحافظات لا ترتقي ماديًّا للشروط التعجيزية التي قررتها الوزارة.

وتساءل شباب الصيادلة: “لماذا لا يُطبَّق قرار وزير الصحة على الصيدليات الحكومية؟، والصيدليات الموجودة في المستشفيات الحكومية؟!”.

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا