شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6أبريل:انقذوا سوريا واحفظوا لمصر كرامتها وعزتها

1٬984

اخترنا ان نكون صوتا للحق حين تصبح الدنيا سكوت ، اخترنا ان ندافع عن الحق من أجل وطننا العربي مهما كلفنا الامر

 

سيذكر التاريخ أن الشعب السورى يتعرض لأبشع انواع القتل والعذاب وسفك الدماء ، يقتل الاطفال وتغتصب النساء ، وفي مصر بلد العروبه والأمن والأمان يحكمها قادة عسكريين لم يفعلوا شيئا حتى اليوم لوقف انهار الدماء الطاهره ، أن ما يحدث من ترويع للأمنين ومشاهد اطفال بساتين الشام والدماء تسيل على براءتهم يفجع كل من لديه قلب رحيم فساندوا اخواننا المستضعفين بسوريا الشقيقه.

لا نطالبكم بالأمر العسير ولا نطالبكم بأعمال عسكريه ، نطالبكم بأن تقوموا بواجبكم تجاه سوريا وتجاه الشعب المصرى والعالم كله ، فسكوتكم هو وصمة عار نحذركم من ان يطال جبين مصر والمصريين ، ونشهد الله عليكم اننا حذرناكم من عاقبة من يخذل الحق.
قوموا بواجبكم وبما يأمركم به الشعب المصرى وما تمليه عليكم العروبه ، نحملكم المسئوليه مشتركة بينكم وبين مجلس الشعب لعدم اتخاذ قرارات من شأنها الحفاظ على الارواح وتقليل الخسائر بقدر المستطاع ونطالبكم بالتنفيذ الفورى للمطالب الآتيه او الرد بالاسباب المنطقيه لعدم التنفيذ غير اننا لا نرى اى منطق في السكوت على رؤية الدم والدمار.

كما نحذر المجلس العسكرى ومجلسى الشعب والشورى من أن يلحق الجبين المصرى العار نظير السكوت وعدم إتخاذ الإجراءات والقرارات الحاسمه التى من شأنها الحفاظ على الأرواح البريئه لشعب أراد الحياة بكرامه وأن يتحرر من نظام ديكتاتوري وأن يختار تقرير مصيره وعليه نطالب بالآتى.
1- طرد سفير السفاح من أرضنا واستدعاء السفير المصرى من سوريا على الفور.

2- تفتيش السفن المتوجهه من وإلى سوريا عبر قناة السويس المصريه ,التفتيش التام والكامل لجميع السفن المدنيه المتجهه من وإلى سوريا بما يضمن عدم وجود أى اسلحه أو أسرى.

3-وقف بث القنوات الفضائيه لنظام السفاح على القمر المصرى..
كمان نطالب أعضاء مجلس الأمن بالتدخل من أجل وقف دماء الشعب السوري وإيصال المساعدات
وحتى نرفع عنا جميعا من أبناء الشعب المصرى أن يلطخ تاريخنا بصمتنا تجاه دماء أخواننا وحتى لا يطال جبين مصر بالعار الذى لا يمحوه التاريخ ,ما نطلبه منكم هو أبسط دعم لمن ماتوا غدرا دون أي ذنب إلا أنهم أرادوا قول كلمة حق في وجه سلطان جائر,.

ونعلن تضامنا الكامل مع الشعب السوري ومقاومته ضد نظام بشار السفاح ونؤكد لكم انه كلما سالت دماء الشرفاء الاحرار كلما اقتربت نهاية الطغاه.

حركة شباب 6 أبريل (حركة المقاومه المصريه)

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...