شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 أبريل بالغربية يشاركون بمؤتمر حزب الأحرار لا للتزوير وإستطلاع رأى للشارع

شباب 6 أبريل بالغربية يشاركون بمؤتمر حزب الأحرار لا للتزوير وإستطلاع رأى للشارع
548

شارك مساء امس شباب 6 أبريل بالغربية بمؤتمر عقدة حزب الأحرار بالغربية عن ” التزوير ومجلس الشعب باطل ” وقد شارك فى المؤتمر معظم ممثلى القوى الوطنية بالغربية ومرشحى مجلس الشعب عن حزب الأحرار ومنهم الأستاذة تماضر زغلول .

 

وقد أكدت الحركة فى كلمتها التى القاها عمرو أسامة عن عدم إعترافها بأى قوانين ستصدر عن مجلس الشعب الحالى لأنة لا يمثل المعارضة او الشعب فى شئ وقد اكدت على فكرة العصيان المدنى واهمية توحيد صفوف الشعب كله فى وجة الحزب الوطنى .

عقب المؤتمر وقفة إحتجاجية امام الحزب نددت بالتزوير وما حدث فى إنتخابات مجلس الشعب الماضية وكانت الهتافات تدعو المواطنين للإحتجاج والمشاركة معهم ومنها ” ضم يا مصرى صفك ضم واجه الإستبداد والظلم ”

فيما قد قامت الحركة بعمل إستطلاع لرأى الشارع بطنطا عن التزوير وعن الحزب الوطنى وشارك المواطنين فى حوار معهم عن ما رصدوة من إنتهاكات واكدوا على انهم لا يعترفوا بتلك الإنتخابات وايدوا فكرة العصيان المدنى .

فيما راى اَخرين ان تلك الإنتخابات لا تمثل لهم اية اهمية فعضو مجلس الشعب سواء معارض او حزب وطنى لن يفيدهم فى شئ ولن يعمل لمصالحهم بل انه يعمل من اجل مصالحه ومصالح حزبة .

وإذ تعتزم الحركة بالغربية عقد مؤتمر يضم كل ممثلى المعارضة المصرية بالغربية ومحافظات الدلتا لتوحيد رؤية المعارضة والتنسيق من اجل عمل موحد جبهوى يساعد على التغيير الحقيقى الذى يجعل من مصر دولة ديموقراطية .

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...