شباب 6 ابريل
من حق جيلنا أن يجرب فإما أن ينجح و إما أن يقدم تجربة تستفيد منها الأجيال

شباب 6 أبريل تتقدم لمجلس الوزراء بتعديلاتها علي قانون الغدر والمساوة وحل المحليات

1٬246

تقدمت حركة شباب 6 أبريل لمجلس الوزراء بتعديلاتها علي قانون المساواة وعدم التمييز ومشروع قانون حل المجالس المحلية ومشروع قانون الغدر، بالرغم من إستعداتها المكثفه لإحتفالية حب مصر، والذي طرحة مجلس الوزراء للنقاش نهاية الأسبوع الماضي

 

قال محمد عادل عضو المكتب السياسي لحركة شباب 6 أبريل والمتحدث الإعلامي للحركة إن الحركة قد تقدمت مساء أمس بمقتراحتها إلي مجلس الوزراء بشأن مشاريع قوانين حل المجالس المحلية وقانون التمييز وقانون الغدر.

وقال عادل إن مشروع قانون الغدر قد تضمن تعديلا يحدد مده قدرها 60 يوم للفصل في الدعوه المرفوعه، وكذلك وضع الجرائم التي ينفذ عليها هذا القانون، والتي حددتها 6أبريل بمن نجح من الحزب الوطني في أي من الإنتخابات البرلمانية أو المجالس المحلية بالتزوير، أو نجح مستقلا ثم إنضم إلي صفوف الحزب الوطني.

وأضاف عادل إن مشروع قانون حل المجالس المحلية تضمن تعديلا علي نقطة فتح باب ومشاركات أكبر من للشباب والمرأه للقيام بمهامهم في خدمة مجتمعهم .

أما قانون المساواة فأشار عادل إلي أن تعديل القانون تضمن عقوبات ضد التحريض بالنبذ ﻷصحاب الأفكار المختلفه، وكذلك عقوبة علي من يستخدم دور العبادة في إشاعة الفتنة الطائفية

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...