شباب 6 أبريل تطالب القرضاوي بحماية إسلام أون لاين ومحررية

شباب 6 أبريل تطالب القرضاوي بحماية إسلام أون لاين ومحررية
760

طالبت حركة شباب 6 أبريل اليوم الثلاثاء الدكتور يوسف القرضاوي بأن يحافظ علي عمل موقع إسلام أون لاين وعلي حقوق محررية في القاهرة من محاولات هدم منبر للحرية وللإسلام وعدم المساس بمحررية بالقاهرة ومحاولات تسريحهم .

 

وقالت حركة شباب 6 أبريل في بيانها إن موقع إسلام أون لاين هو منبر إعلامي وصحفي إسلامي كبير ، ساهم في كشف وقائع وأحداث في العالم الإسلام كبيره ، وفضح ممارسات صهيونية كثيرة وممارسات الأنظمه العربية القمعية .

وقالت الحركة في بيانها إن محاولة إغلاق موقع أولاد البلد وعشرينات وإغلاق قسمي مدارك وإسلاميون بموقع إسلام أون لاين هي محاولات لكتم صوت من الأصوات الحرة ، والأصوات التي تميزت بقدرتها علي كشف الكذب والتزوير.

وأضاف بيان الحركة إنها لن تبخل علي صحفيي إسلام أون لاين بتضامنها معهم طالما وقفت مع كل من يطالب بحقة ، وخاصه إن صحفيي إسلام أون لاين هم محاربون من أجل الحرية والحق والعدل

[b]وهذا هو بيان شباب 6 أبريل تضامنا مع محرري موقع إسلام أون لاين[/b]

[center][b]تضامنا مع موقع “إسلام أون لاين” ومحررية ضد محاولات إسكات صوت للحرية[/b][/center]

تعلن حركة شباب 6 أبريل تضامنها الكامل مع محرري وصحفيي موقع إسلام أون لاين ضد الإجراءات التي يتخذها مجلس إداره جمعية البلاغ القطرية المالكة لموقع إسلام أون لاين ، ومحاولاتها تسريح جميع المحررين والصحفيين في القاهرة وهدر حقوقهم المادية ، تلبيه لرغبات إداره الجمعية في تصفيه موقع إسلام أون لاين من مضمونه .

وتعتبر حركة شباب 6 أبريل ، محاولات إداره جمعية البلاغ القطرية لتصفيه موقع إسلام أون لاين من مضمونه ، وهو محاولة لهدم منبر إعلامي وصحفي إسلامي كبير ، ساهم في كشف وقائع وأحداث في العالم الإسلام كبيره ، وفضح ممارسات صهيونية كثيرة وممارسات الأنظمه العربية القمعية.

إن إغلاق موقع إسلام أون لاين وموقع عشرينات وموقع أولاد البلد وأقسام إسلاميون ومدارك وإلغاء أرشيف موقع إسلام أون لاين ، هي محاولات لكتم صوت من الأصوات الحرة ، والأصوات التي تميزت بقدرتها علي كشف الكذب والتزوير ، وساهمت كثيرا في فضح الممارسات القمعية في كثير من الدول العربية .

إن شباب 6 ابريل تقف بجوار محرري إسلام أون لاين ، طلما دافعت دائما عن حقوق العمال الذي يناضلون من أجل قوتهم وقوت أبنائهم ، فإننا لن نبخل علي محرري إسلام أون لاين الذي حملوا راية حرية الفكر وحرية الإعلام وإستقلاليته بدعمنا الكامل لهم في مواجهه محاولات تجهيلة وتهميشه وإسقاط دوره في مسيره الإعلام الإلكتروني المستقل المتميز .

إننا اليوم نطالب الشيخ الدكتور يوسف القرضاوي بصفته رئيس جمعية البلاغ القطرية، بأن يحمي موقع إسلام أون لاين ومحررية من محاولات هدمه وتسريح المحريين ، ومحاولات الأيدي السوادء من كتم صوت عاهدانه دائما صوت للحرية وللحق والعدل، ومنبرا مشرقا للإسلام .

القاهرة 23 مارس2010
شباب 6 أبريل
شباب بيحب مصر

[url=http://6april.org/uploads/29ea55a3-83e8-41b3.pdf]نسخة PDF من البيان – رجاء إضغط هنا[/url]

 

تعليقات

Loading...

قد يعجبك ايضا